الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي القضاة يهنئ السيسي بذكري انتصارات حرب أكتوبر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 05/أكتوبر/2019 - 11:47 ص

صرح المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أن المستشار محمد عبد المحسن رئيس مجلس إدارة نادي القضاة أرسل برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الاحتفال بانتصارات حرب السادس من أكتوبر.

وجاء فيها تطل علينا الذكرى السادسة والأربعين من حرب السادس من أكتوبر لتعيد لنا ذكريات الفخر والعزة نستحضر بتفاصيلها كل معاني الانتماء للوطن الغالي ونستشرف بضيائها لمستقبل مشرق قائم على أساس من التخطيط السليم والعمل الجاد.

استردت فيها مصر والأمة العربية كرامتها وجسدت فيها العسكرية المصرية أروع الدروس في المسؤولية والتنظيم والتوظيف الجيد للإمكانيات المتاحة.

وقدم فيها رجالنا من القوات المسلحة ملحمة فريدة في البطولة والفداء سطرها بأحرف من نور شهداء مصر الأبرار الذين روت دمائهم الزكية أرض سيناء الحبيبة من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق.

وإذ ننتهز هذه المناسبة العظيمة لنهنيء فخامتكم وقواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم بهذه الذكرى الخالدة التي ستبقى شاخصة أمد الدهر على أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث حفظ الله مصر وجعلها أمنا أمانا سخاء رخاء.

تابع مواقعنا