السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تريزيجيه يشارك في فوز أستون فيلا بخماسية على نورويتش سيتي في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/أكتوبر/2019 - 06:29 م

حقق رفاق محمود حسن تريزيجيه “أستون فيلا ” الفوز على نظيره نوريتش سيتي بخماسية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

افتتح ويسلي موراييس التديف لصالح أستون فيلا في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من جانب أنور الغازي، ثم عاد موارييس من جديد ليعزز تقدم فريقه بالهدف الثانس في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 38، أهدر موارييس ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء ليضيع على أصحاب الأرض الضيوف فرصة مضاعفة النتيجة لينتهي الشوط الأزل بتقدم رفاق تريزيجيه بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني استطاع جاك جريليش إحراز هدف أستون فيلا الثالث بعد تمريرة أرسلها أنور الغازي واستغلها الأول ليؤمن نقاط المباراة الثلاث لصالح فريقه.

ولم يهدأ لاعبو أستون فيلا عن إحراز الأهداف حتي جاء كونور هوريهان في الدقيقة 61 ليسجل هدف الضيوف الرابع، وفي الدقيقة 64 شهد دخول محمود تريزيجيه بديلا لأنور الغازي.

وأحرز دوجلاس هدف أستون فيلا  الخامس في الدقيقة 83 قبل أن يحرز درميتش هدف نوريتش سيتي الأول في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

لينتهي  اللقاء بفوز أستون فيلا بخماسية مقابل هدف، ليرتفع رصيده عند النقطة8 في المركز الرابع عشر، فيما تجمد  رصيد نوريتش سيتي عند النقطة 6 في المركز الثامن عشر.

 تريزيجيه على دكة بدلاء أستون فيلا أمام نورويتش سيتي 

أعلن ديان سميث المدير الفني لأستون فيلا والذي يلعب ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي تشكيل الفريق لمواجهة نورويتش سيتي ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهد التشكيل تواجد محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني على دكة بدلاء أستون فيلا، فيما تم استبعاد أحمد المحمدي.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي..

حراسة المرمى: هيتون

خط الدفاع: جيوبلبرت، إينجلز، مينجز، تارجت

خط الوسط: ناكامبا، هوريهاني، ماكجين، جيراليش، أنور الغازي

خط الهجوم: ويسلي

تابع مواقعنا