الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكرم حسني عن ذكرى النصر: “هيفضل 6 أكتوبر يوم العزة والكرامة”

القاهرة 24
فن
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 05:05 م

عبر الفنان أكرم حسني عن فخره بانتصار الجيش المصري، وعن ذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر المجيدة الـ 46، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.

وكتب تويتة، عبر فيها قائلًا: “هيفضل دايمًا يوم ٦ أكتوبر هو يوم العزة والكرامة، يوم أكبر نصر في تاريخ مصر، ربنا يرحم كل رجالتنا اللي ماتوا عشان أرضنا ترجع لينا، كل سنة وإنتم طيبين، نصر أكتوبر”

تويتة أكرم حسني
تويتة أكرم حسني

وتصدرمؤخرًا أكرم تريند “يوتيوب” بسبب الأغنية التي قدمها في فرح الفنان أحمد فهمي و الفنانة هنا الزاهد، بفندق الفورسيزون نايل بلازا، والتي تقول: “على قد فهمي يا أحمد يافهمي إن انهارده دا يوم زفافك شطبت فيلا،دا بألف فيلا، وادينا شوفنا تاتوه كتافك، حجزت قاعة أخر صياعة، وفي إشاعة أنك مفلس، وجبت بدلة ودي حاجة نادرة، شكلك مقدر مش عايز أغلس، مش جاي أجامل خد بنت زاهد وإياك تهلس”.

بعد تقديمه أغنية افتتاح مهرجان الجونة.. أكرم حسني لأشرف ذكي: “إنت ممعكش رقمي؟!”

ويشارك أكرم في فيلم “الأوضة الضلمة الصغيرة” مع الفنانة بطولة الفنان أكرم حسني، لبلبة، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، إدوارد، ليلى عز العرب”، وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج محمد سامي، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائى في صيف 2019.

أكرم حسني يتعاقد على فيلم جديد من إخراج شريف عرفة (صورة)

“الأوضة الضلمة الصغيرة” يعد أولى بطولات أكرم حسني السينمائية المطلقة، والذي يأتي تتويجا لنجاحاته ككوميديان في العديد من الأعمال بمشاركة أبرز النجوم، حيث قدم “كلب بلدى” مع أحمد فهمى، و”بنك الحظ” مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، ومؤخرا “البدلة” مع تامر حسني.

تابع مواقعنا