الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرنوبي وسارة الطباخ كلمة السر وراء توقف تصوير “شريط 6” لخالد الصاوي

القاهرة 24
فن
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 08:20 م

علم القاهرة 24 من مصادرها الخاصة، السبب الرئيسي وراء تأجيل بدء تصوير فيلم” شريط 6″ بطولة النجم خالد الصاوي على الرغم من الإعلان عن بدء تصويره أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

والبداية كانت مع إعلان الشركة المنتجة عن موعد بدء تصوير الفيلم الأسبوع الماضي، ثم أصدرت الشركة المنتجة بيان توضح فية أنه سيتم تأجيل تصوير الفيلم لمدة أسبوع بسبب بناء العديد من الديكورات الخاصة بالفيلم، ثم تم تحديد السبت الماضي موعد بدء تصوير الفيلم ولكن تم تأجيل الموعد أيضا دون أسباب واضحة.

وقال مصدر مقرب من الفنان محمد الشرنوبي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن المنتجة سارة الطباخ هي كلمة السر والسبب الأساسي وراء توقف تصوير الفيلم بسبب تعاقد الشركة المنتجة مع الشرنوبي دون الرجوع إليها على الرغم من أن الشركة المسؤولة بشكل أساسي عن جميع التعاقدات التي يبرهما الشرنوبي مع شركات الإنتاج، وهذا ما خلق حالة من الصراع الخفي بين سارة الطباخ والشركة المنتجة وألزمت الشرنوبي بعدم تصوير الفيلم لحين التوصل إلى حل بينها وبين شركة إنتاج فيلم “شريط 6” .

وأضاف المصدر، أن الشرنوبي يقدم خلال أحداث الفيلم دور أساسي يوجد في أغلب أحداث العمل ولا يمكن الاستغناء عنه، خاصة أن تم تعديل سيناريو الفيلم 3 مرات لكي يكون يلبي طلبات الشرنوبي ويكون مناسب للمكان التي وصل إليها خلال الفترة الحالية.

فيلم” شريط 6″ بطولة الفنان خالد الصاوي ومحمد الشرنوبي وخالد انور و تارا عماد ونانسي صلاح وآخرون من النجوم الشباب.

تابع مواقعنا