الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق ناري من عمرو أديب بعد تعادل الزمالك مع “إف سي مصر” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 12:18 ص

علق الإعلامي عمرو أديب، على تعادل الزمالك اليوم مع فريق “إف سي مصر”، قائلا:” إنه لديه اقتراح إن درع الدوري عند الأهلي يخليه عنده ونخلص الدوري النهاردة وملوش لازمة وجع القلب”، مردفًا ” إنه أول سنة في حياتي يكون عندي أمل إننا ماخدش المركز الثاني”.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”،: “أن النتائج ومدرب الأهلي لا نافع معه جاميكا.. الدوري خلص وملوش لازمة نكمل حالتنا بلا والأهلي في السما.. يا محمود يا خطيب خلي الدرع عندك خلاص ملوش لازمة”.

وتابع:” النهاردة اتعدلنا مع فريق مش قادر افتكر اسمه والأهلي خمسات وأربعات.. خدوا الدوري وعليه بوسة بدل ما الأعصاب تتحرق”.

وفي وقت سابق، اقتنص فريق إف سي مصر تعادل ثمين من أنياب الزمالك، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مباريات الدوري الممتاز.

الزمالك بدأ المباراة بهجمات نارية عن طريق رباعي الهجوم للفريق الأبيض من أجل تسجيل هدف أول والسيطرة على وسط الملعب.

مفاجأة.. إف سي مصر يوقف قطار الزمالك ويخطف نقطة ثمينة (فيديو وصور)

وشهد الشوط الأول تراجع من جانب لاعبي إف سي مصر من أجل تأمين الدفاع خوفًا من هجمات الزمالك.

وسجل أشرف بن شرقي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

لم يصمت فريق إف سي مصر الصاعد إلى الدوري الممتاز، وبدأ في التحرك إلى الأمام والتحرر من الأدوار  الدفاعية من أجل إدراك هدف التعادل.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة استطاع عمر حبشي أن يسجل هدف التعادل لفريق إف سي مصر، بعد عرضية نموذجية سددها حبشي سكنت شباك الزمالك.

تابع مواقعنا