الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطيبة مصطفى أبو تورتة تكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الخطوبة (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 11:48 م

كشفت نهال شعبان، خطيبة “مصطفى أبو تورتة” السابقة، تفاصيل جديدة فى واقعة ترك خطيبها لها فى القاعة خلال حفل خطوبتهما لمرور خاله بوعكة صحية واحتفاظه بالتورتة.

وقالت نهال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هالة مصرية”، المذاع على قناة “المحور”، تقديم الفنانة هالة فاخر “إن مشهد ترك خطيبها القاعة أثناء حفل الخطوبة لا يزال يؤلمها للغاية، ولا تزال غير قادرة على نسيانه أو مسحه من ذاكرتها، مؤكدة أن الواقعة تعد بمنزلة صدمة حياتها.

وأضافت، أنها خائفة من المستقبل، ولا تعرف ما الذي تحمله لها الأيام القادمة، قائلة: “اتعقدت من التورتة ومش هجيبها تاني في فرحي”.

شاهد نهال شعبان خطيبة مصطفى أبو تورتة تكشف تفاصيل واقعة الخطوبة

وأكدت الفنانة هالة فاخر خلال تقديم الحلقة إن قصة “مصطفى أبو تورتة” كانت مستفزة ولكنها لا تستحق كل هذا الاهتمام.

وقالت فاخر: “يعنى أحنا سبنا كل مصالحنا وحياتنا وشغلنا وهنمسك فى التورتة؟”.

وفى وقت سابق، كشفت نهال شعبان، تفاصيل الواقعة بالكامل كما هي منشورة على “الفيس بوك”، مشيرة إلى أنها نشرت المنشور للتوضيح وليس للشهرة كما يشيع البعض.

وأضافت “نهال”، خلال مداخلة هاتفية على فضائية “الحدث اليوم”، أن أهله انسحبوا من القاعة فرد فرد، وتبقى هو وشقيقه وخاله، قائلة: “أخوه كان قاعد عادي، وابن خاله قاله إن خاله كويس ومفيهوش حاجة”.

وتابعت: “خلاصة الكلام إن والدته مكنتش عايزة تكمل الموضوع، بس مكنش ليه لازمة إنهم يعملوا الفيلم ده، وإن ابنها يرقص ويحضر الخطوبة وبعدين يعمل كده، والحمد لله، خير يارب”.

تفاعل مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة “أبو تورتة”

أثارت قصة هروب إحدى الشباب والشهير بـ”مصطفى أبو تورتة” من خطيبته أثناء حفل خطبتهما، الجدل والسخرية، على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشر فتاة تدعي نهال، منشورًا على “فيس بوك”، تروي إنفصالها من خطيبها الذي تركها بإحدى قاعات الأفراح، ورحل بعد أن أخذ “التورتة”.

وجاء ضمن التعليقات على منشورها، صفحة تحمل اسم الشاب مصطفى، وأشار إلى أنه نادم على معرفته بها، وقالت إحدى مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي غاضبة على تصرفه: “متبطليش تقولى غير حسبى الله ونعم الوكيل …الوساخة ليها ناسها ! بكرة يقعد يتفرج على أخته وعلى حيحصلها ! ..”.

تابع مواقعنا