الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. آخر ظهور للفنان الراحل طلعت زكريا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 05:48 م

أعلن الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان طلعت زكريا ، عن عمر يناهر 58 عاما، بإحدى المستشفيات بمنطقة الدقي.

ونشرت الفنانة إيمي طلعت زكريا، فيديو يحتوى على أخر ظهور للفنان الراحل في حفل زفاف الفنان أحمد فهمي على الفنانة هنا الزاهد والذي أقيم يوم الأربعاء الموافق 11 من سبتمبر، في فندق الفورسيزون بالقاهرة وبحضور نجوم الفن والإعلام.

 

View this post on Instagram

 

ربنا يشفيك يانور عينيه الرجاء الدعاء لابى بالشفاء يارب من فضلكم?

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on Oct 8, 2019 at 3:06am PDT

وكانت إيمي، نجلة الفنان الراحل طلعت زكريا ، قد نشرت هذا الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، قبل ساعات من وفاة والدها بمستشفى بدران منطقة الدقي.

ولد طلعت زكريا، في الإسكندرية في مارس 1960، ودخل عالم التمثيل في ثمانينات القرن الماضي، وله العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، أبرزهم: فيلم طباخ الرئيس، وفيلم أبو العربي، وفيلم حرامية في تايلاند، ومسلسل العراف، ومسرحيتي سكر هانم، ودوري مي فاصوليا.

وفي وقت سابق، قال طلعت في تصريحات تليفزيونية، أنه أضطر ليبيع كل ما يملك من أجل أن ينفق على تكاليف علاجه في إحدى المستشفيات في فرنسا، متابعًا: “الفلوس خلصت، وقرروا إنهم ينقلوني لفندق عشان أموت فيه”.

وأردف: “وفي اليوم اللي هتنقل فيه للفندق، لقيت 3 أشخاص بيلفوني في البطانية وبياخدوني على مطار أورلي في فرنسا، وطلعوني على طائرة صغيرة مكتوب عليها رئاسة جمهورية مصر العربية”، لافتًا إلى أن هذه الطائرة هي ذاتها التي كان يستخدمها الرئيس مبارك أثناء رحلاته العلاجية.

وأوضح أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تكفل بكافة مصاريف علاجه في فرنسا والقصر العيني.

 تفاصيل موعد ومكان العزاء للفنان طلعت زكريا

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن تم تشييع جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا، عن عمر يناهر 58، سيتم غدا التحرك في تمام الساعة 7 صباحا من مستشفى بدران بمنطقة الدقي، متوجه إلى مسجد العمري بالعطارين بالإسكندرية، سيتم دفع الفقيد الراحل في الإسكندرية.

وأضاف زكي أن يتم تحديد موعد العزاء، بعد غدا الخميس في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

تابع مواقعنا