الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول أسرة الفنان الراحل طلعت زكريا لمستشفي بدران لمتابعة خروج الجثمان (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 07:12 م

وصلت منذ فليل، أسرة الفنان الراحل طلعت زكريا، الذي وافته المنية عصر اليوم الثلاثاء، عمر يناهز 58 عاما بمستشفي بدران بالدقي، لمتابعة خروج الجثمان.

وفي وقت سابق، قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إنه سيتم تشيع الجثمان في تمام الساعة 7 صباحا من مستشفى بدران بمنطقة الدقي، متوجه إلى مسجد العمري بالعطارين بالإسكندرية، سيتم دفع الفقيد الراحل في الإسكندرية.

شاهد.. أخر ظهور للفنان الراحل طلعت زكريا (فيديو)

وولد طلعت زكريا، في الإسكندرية في مارس 1960، ودخل عالم التمثيل في ثمانينات القرن الماضي، وله العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، أبرزهم: فيلم طباخ الرئيس، وفيلم أبو العربي، وفيلم حرامية في تايلاند، ومسلسل العراف، ومسرحيتي سكر هانم، ودوري مي فاصوليا.

وفي وقت سابق، قال طلعت في تصريحات تليفزيونية، أنه أضطر ليبيع كل ما يملك من أجل أن ينفق على تكاليف علاجه في إحدى المستشفيات في فرنسا، متابعًا: “الفلوس خلصت، وقرروا إنهم ينقلوني لفندق عشان أموت فيه”.

وصول دلال عبد العزيز ونهال عنبر لمستشفى بدران لمتابعة خروج جثمان طلعت زكريا (فيديو)

وأردف: “وفي اليوم اللي هتنقل فيه للفندق، لقيت 3 أشخاص بيلفوني في البطانية وبياخدوني على مطار أورلي في فرنسا، وطلعوني على طائرة صغيرة مكتوب عليها رئاسة جمهورية مصر العربية”، لافتًا إلى أن هذه الطائرة هي ذاتها التي كان يستخدمها الرئيس مبارك أثناء رحلاته العلاجية.

وأوضح أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تكفل بكافة مصاريف علاجه في فرنسا والقصر العيني.

تابع مواقعنا