السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صدمة لصناع الجزء الثاني من “حريم كريم” بعد رحيل طلعت زكريا (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 08:24 م

تلقى صناع الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، خبر وفاة الفنان القدير طلعت زكريا بصدمة بالغة، وكان الفيلم في مراحله الأولى من التحضيرات والكتابة.

وأكد مصدر من داخل فريق عمل الجزء الثاني ان شخصية الفنان طلعت زكريا كانت مستمرة في الجزء الثاني على نفس النمط وامتداد لشخصيته في الجزء الأول، خاصة بعد تعلق الجمهور بشخصيته وبأفيهاته ولزماته التي لازال يتداولها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان طلعت زكريا، عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد صراعه مع المرض، في مستشفى بدران بمنطقة الدقي.

كما قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن تم تشييع جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا، عن عمر يناهر 58، سيتم غدا التحرك في تمام الساعة 7 صباحا من مستشفى بدران بمنطقة الدقي، متوجه إلى مسجد العمري بالعطارين بالإسكندرية، سيتم دفع الفقيد الراحل في الإسكندرية.

وأضاف زكي أن تم تحديد موعد العزاء، بعد غد الخميس في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

ويشارك في الجزء الثاني من الفيلم كل من مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري، بسمة، ريهام عبد الغفور، كما يحتوي الجزء الثاني على خمس وجوه شابة جديدة، هذا إلى جانب مشاركة تيام ابن الفنان مصطفى قمر، وإخراج علي إدريس.

وتستمر حاليًا المؤلفة زينب عزيز في كتابة سيناريو الفيلم، ومن المقرر انتهائه خلال شهر، ويدخل بعدها الفيلم في مراحل التصوير، بعد التعاقد مع المشاركين فيه.

وتبدأ أحداث الجزء الثاني بعد مراعاة الفارق الزمني بين أحداث الجزء الأول والثاني إلى ما يقرب من 15 عام وهذا الأمر جعل الجزء الثاني يتخذ اتجاه جديد، وهو التركيز على الجيل الجديد من الأبناء وعن مدى قوة علاقتهم ببعض مثل والديهم

تابع مواقعنا