الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الزمالك تطلق حملة “انقذوا الزمالك من مرتضى منصور” وتطالب الدولة بالتدخل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 09:44 م

شنت جماهير الزمالك هجوما حادا على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد الأزمات التي شهدها الفريق الأول لكرة القدم مؤخرا.

واشتعل فتيل الأزمة بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادة مواجهة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، بعد إصرار مرتضى منصور سابقا على تأجيل اللقاء ونقله إلى ملعب برج العرب رغبة منه في حضور الجماهير الأمر الذي اعترض عليه الجانب السنغالي وتمسك بخوض اللقاء في موعده الأساسي وعلى ملعب بترو سبورت.

وتولت صحفة “إيطاليان زملكاوي” إحدي أكبر صفحات جماهير الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” حملة الهجوم على مرتضى منصور بعد تهديده بالانسحاب من الدوري حال عدم تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي.

وعلقت الصفحة على تصرفات مرتضى منصور قائلة “انت عايز ايه من الزمالك؟؟ مشاكل وأزمات مستمرة كل يوم، مرتضى منصور متعمد إثارة المشاكل في نادي الزمالك، عايش دور جلاب الحقوق وعمرك ما كسبت أي مشكلة وجبت حق النادي.. خلي عندك شوية دم وغور في داهية بلا رجعة.. مش عايزين منك حاجة غير انك تسيبنا في حالنا.. جماهير الزمالك تطالب الدولة المصرية بضرورة التدخل وإنقاذ نادي الزمالك، كفى سباب وخوض في الأعراض وتدليس.. مرتضى يُخرب كيان وتاريخ جزء كبير وعظيم من مصر يتمثل في النادي العريق.. مسبب دائم للفتنة والاشمئزاز والفساد”.

كما أطلقت هاشتاج لحملة “#انقذواالزمالكمن_مرتضى” وطالبت الدولة المصرية بضرورة التدخل وإنقاذ القلعة البيضاء من رئيسها”.

تابع مواقعنا