الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكلمات مؤثرة.. 10 نجوم نعوا الفنان الراحل طلعت زكريا (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 11:36 م

رحل اليوم عن عالمنا الفنان طلعت زكريا، لتتحول مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصة عزاء للراحل الذي تميز بخفة الدم والروح، التي جعلت معظم الوسط الفني يشعروا بالأسي الشديد لفقدانه، وتوجه عدد من الفنانين لنعي الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرز هؤلاء الفنانين القديرة إسعاد يونس التي نشرت صورة على حسابها الرسمي بـ “انستجرام”، وعلقت عليها: “ما دايم إلا وجهه، وداعًا طلعت، سلم على الحبايب”.

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كما علق صديقه الفنان هاني رمزي، الذي شارك معه بطولة فيلم “غبي منه فيه” الذي يشاهده الجمهور حتى الآن، وجسد فيه طلعت زكريا شخصيته الشهيرة “نصة” حيث كتب معبرًا عن مشاعر الحزن: “ودعاً يا صديق العمر ، مش عارف أقول إيه بس أنا حزين جدًا مع السلامه يا نصه”.

هاني رمزي
هاني رمزي

كما شاركت في النعي الفنانة هايدي كرم، حيث كتبت: “ربنا يرحمك يا طيب و يصبر اهلك على بعدك”.

هايدي كرم
هايدي كرم

بينما الفنان كريم عبد العزيز، الذي ظهر معه في عدد من أعماله الفنية وأبرزها فيلمهم الشهير “أبو علي”، الذي جسد فيه طلعت زكريا دور “أمين” صديق كريم عبد العزيز المقرب وكان خير نموذج لأصدقاء، وكتب: “ربنا يرحمك يا صاحبي، ربنا يرحمك و يجعل مثواك الجنة، إلى لقاء يا أغلى و أعز الناس”.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كما نعاه الفنان أحمد السقا من خلال نشره صورة عبر حسابه الرسمي بـ “انستجرام”، قائلًا: “‫مع السلامة اخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمتة”.

أحمد السقا
أحمد السقا

أما عن النجمة المصرية هند صبري، فقد شاطرت الفانين الشعور بالحزن بكلمات رقيقة معلقًة على الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، وقالت: “وداعا الفنان طلعت زكريا، رحمك الله بقدر ما أضحكت الناس وبقدر صبرك في محنة مرضك”.

هند صبري
هند صبري

كما نشر الفنان المصري ياسر جلال صورة على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، لينعي فيها الراحل وعلق عليها قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمة الله على الفنان العظيم طلعت زكريا، وربنا يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

ياسر جلال
ياسر جلال

وأيضًا الفنانة منة فضالي نششرت صورة على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها: “لا حول ولا قوة إلا بالله هاتوحشني يا أستاذ، ربنا يرحمك برحمته إن لله وإن اليه راجعون، الفنان الخلوق طلعت زكريا في ذمة الله”.

منة فضالي
منة فضالي

كما شارك في النعي الفنان الشاب علي الطيب صديق نجل الفنان الراحل، حيث نشر صورة على حسابه الرسمي بـ”انستجرام”،وعلق عليها: “البقاء والدوام لله وحده، الأستاذ الفنان: طلعت زكريا في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، نسألكم الدعاء و قراءة الفاتحة على روحه الطيبة، ربنا يصبركم يا عمر”.

علي الطيب
علي الطيب

ونشرت الفنانة راندا لابحيري صورة للراحل على حسابها الرسمي بـ “انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “الله يرحمك يا حبيبي.. طلعت زكريا”.

راندا البحيري
راندا البحيري
تابع مواقعنا