السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم نيدفيد يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 12:52 م

يواصل كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي داخل مقر النادي بالجزيرة، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها وتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.

ويؤدي نيدفيد، جلسة علاج طبيعي ثم جلسة في الجيم، وعلى ضوء حالته يتحدد موعد تنفيذه للمرحلة الجديدة في البرنامج العلاجي والتأهيلي المحدد والذي سبق أن عاد به من ألمانيا بعد إجراء جراحة غضروف الركبة.

وخضع نيدفيد لفحوصات طبية للتعرف على مدى التحسن في حالته ونسبة شفائه من الإصابة التي تعرض لها.

الأهلي يواصل الاستعداد للزمالك 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، في الخامسة مساء اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

ومن المنتظر أن يعقد “فايلر”، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية ومطالبتهم بمواصلة التركيز في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها الفريق.

فايلر غاضب من احتفالات الدوري

ويبدو أن هناك حالة من  الغضب والقلق سيطرت على “فايلر” في الفترة الأخيرة بسبب اعلان موعد احتفالية الأهلي ببطولة الدوري عن الموسم الماضي والتي ستكون في الخميس المقبل.

وأبدى المدرب السويسري قلقه و انزعاجه من توقيت احتفالية الدوري، بسبب الاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك في الدوري المقرر لها 19 أكتوبر الجاري، وخوفًا من خروج اللاعبين عن تركيزهم، مفضلاً الحفاظ على حالة التركيز والهدوء لدى لاعبي الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة في افتتاح الدوري، ثم الإنتاج الحربي، وأسوان قبل بداية فترة التوقف الحالية.

مدافع الأهلي يجري أشعة جديدة الأسبوع المقبل

تابع مواقعنا