الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح ينشر صورًا من حصوله على جائزة رجل العام في الشرق الأوسط

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 04:48 م

نشر النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، صوراً خلال تسلمه جائزة رجل العام فى الشرق الأسوط والمقدمة من مجلة GQ.

وقال صلاح فى تغريدة له عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لقد كان شرفاً لي تسلم جائزة رجل العام فى الشرق الأسوط من GQ”.

وحضر مجموعة من الفنانين الحفل وحرصوا على التقاط الصور مع النجم المصري محمد صلاح، وأبرزهم ياسمين الخطيب ويسرا ومينا مسعود والإعلامي باسم يوسف.

وقدم الإعلامي باسم يوسف حفل جوائز “GQ Men Of The Year 2019 “رجل العام فى الشرق الأوسط من مجلة “جي كيو”، وإلتي حصل عليها النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح يفوز بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط GQ Men Of The Year 

محمد صلاح يستلم جائزة رجل العام من GQ
محمد صلاح يستلم جائزة رجل العام من GQ

وقدم باسم يوسف حفل تتيوج صلاح بجائزة رجل العام فى الشرق الأوسط بطريقة كوميدية، كما عرض العديد من الصور المضحكة خلال الإعلان عن جائزته فى الحفل بأبو ظبي، وذلك بحضور العديد من المشاهير ونجوم الفن.

باسم يوسف يقدم حفل تتويج محمد صلاح بـ” جائزة GQ

ومن ناحية أخرى، لفتت ياسمين الخطييب الأنظار بصور لها مع اللاعب محمد صلاح عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام”، حيث علقت ياسمين الخطيب، على صورتها مع اللاعب محمد صلاح قائلة ” أخيرا تقابلنا.. رجل عام 2019″ .

وتعرض محمد صلاح لإصابة في الكاحل بعد تدخل عنيف من مدافع ليستر سيتي في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت التقارير الطبية للاعب إن الإصابة ليست خطيرة ومن المتوقع إن يشارك مع الفريق فى مباراته القادمة أمام مانشستر يونايند.

وقدم صلاح مع الهضبة عمرو دياب إعلان جديد لإحدي شركات الاتصالات، حيث حمل الإعلان عنوان “رقم 1”.

وجاء نص الإعلان كالتالي: “حاسس أن أنت على القمة، خلى بالك كان في مكانك ناس كتير، لو عايزهم يفضلوا فاكرينك، اسبق نفسك قبل ماحد يسبقك، كل ما تنجح أكتر، هيستنوا منك أكتر، ماتسبش علامة واحدة سيب 10”.

تابع مواقعنا