الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. أحمد داود ويسرا اللوزي وعلي الطيب ضيوف “أنا وبنتي” على ON E

القاهرة 24
فن
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 06:37 م

يحل الفنان أحمد داود والفنانة يسرا اللوزي ضيفين على برنامج “أنا وبنتي”، الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته “أسما”، على قناة  “ON E”.

يتناول اللقاء أحاديث طريفة عن أعمالهما الفنية، وأبرز المواقف التي تعرضا لها، كما تتحدث يسرا عن تجربتها مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين. وينضم للقاء أيضا الفنان علي الطيب.

برنامج “أنا وبنتي” يقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما، ويناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

يبث اللقاء غدا الخميس، الموافق  10 أكتوبر، على شاشة On E في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

وتعود الفنانة يسرا اللوزي، لمشاركة النجم أحمد السقا، في فيلمه الجديد “العنكبوت”، والذي يقوم بتصويره حاليًا، وذلك بعد غياب دام لـ7 سنوات، عن أول تجربة درامية جمعتهما ببعض وهو مسلسل “خطوط حمراء”، عام 2012.

“العنكبوت”، من بطولة أحمد السقا، منى زكي، محمد لطفي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب،  ومن إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.

وتدور أحداث الفيلم حول الانتقام، وسيكون هناك صراع قوى بين الفنان التونسي والسقا خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد بالفيلم خلال شهر سبتمبر المقبل في مشاهد سوف تجمع كل من أحمد السقا مع مني زكي، على أن يبدأ زكي فطين تصوير دورة بالفيلم أكتوبر المقبل.

تابع مواقعنا