الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عبد المنعم يهاجم جمال عيد بسبب وفاة طلعت زكريا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 08:06 م

هاجم الفنان والمنتج تامر عبد المنعم، جمال عيد، الناشط الحقوقي، بعد تغريدته التي أثارت الجدل عقب وفاة الفنان طلعت زكريا، الذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 58 عامًا.

وقال جمال عيد في تغريدة له: “مات من كره ثورة يناير.. مات من افترى على الثورة وأطلق اكذوبة علاقات جنسية كاملة.. مات من كره الثورة، وكرهه بعض مؤيدي ثورة يناير، وأنا ضمنهم”.

وعلق تامر عبد المنعم على هذا الأمر عبر حسابه الشخصي بموقع توتير، قائلًا: “حينما مات مرسي العياط كتبت أنني ضد الشماتة في الموت وهاجمت كل الشامتين، وعندما مات طلعت زكريا خرج جمال عيد علي الجميع بتغريدة سب وقصف وشماتة في الرجل.. هذا الفرق بيننا وبينكم (لكم دينكم ولي دين) صدق الله العظيم”.

تغريدة تامر عبد المنعم
تغريدة تامر عبد المنعم

وشيع المئات من أهالي محافظة الإسكندرية بمنطقة العطارين، اليوم، جثمان الفنان القدير طلعت زكريا إلى مثواة الأخير وذلك بعد إقامة صلاة الجنازة عليه بمسجد العمري هناك.

وولد طلعت زكريا، في الإسكندرية في مارس 1960، ودخل عالم التمثيل في ثمانينات القرن الماضي، وله العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، أبرزهم: فيلم طباخ الرئيس، وفيلم أبو العربي، وفيلم حرامية في تايلاند، ومسلسل العراف، ومسرحيتي سكر هانم، ودوري مي فاصوليا.

تابع مواقعنا