الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يدرس تثبيت “زيزو الزمالك” في مركز وسط الملعب المدافع

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 04:36 م

يدرس الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني للزمالك، تثبيت أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، فى مركز الوسط المدافع، في ظل عدم وجود بديل للثنائي فرجاني ساسي وطارق حامد.

ويسعى ميتشو للتعاقد مع لاعب وسط مدافع في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل الإصابات المتكررة للثنائي محمد حسن ومحمود عبد العزير، لاعبا الوسط بالفريق.

وشارك أحمد سيد ” زيزو” في مركز لاعب الوسط المدافع، خلال مباراة فريقه أمام نادي إف سي مصر، بعد غياب كلاً من طارق حامد للإيقاف، وفرجاني ساسي بهدف إراحته.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الأهلى يوم 19 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

مرتضى منصور يضم عصام مرعي لجهاز ميتشو

ضم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عصام مرعي للجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم بقناة الحدث اليوم، انه تم ضم عصام مرعي لجهاز ميتشو بداية من بكرة

وتابع أنه تم رحيل أيمن عبد العزيز عن الجهاز المعاون للزمالك.

وتراجع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن طلب تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ووافق منصور على مواجهة الأهلي في الموعد المحدد مسبقا من قبل لجنة السابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة في ظل رفض الجبلاية تأجيل اللقاء ووجود فترة كافية بين مباراتي القمة والإعادة أمام جينيراسيون فوت السنغالي.

وهدد رئيس نادي الزمالك، بعدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة، قائلا: “مش هلعب القمة يوم 19 أكتوبر لو السماء انطبقت على الأرض يا جنايني”.

وأبلغ منصور الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو بأن القمة في موعدها ويجب الاستعداد جيدا للمباراة، ثم بعدها بدء التركيز في مباراة بطل السنغال بإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد إعلن إعادة مباراة الإياب فى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك جينيراسيون فوت بطل السنغال.

 

 

تابع مواقعنا