الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العميد يفرض حالة الطوارئ في سموحة قبل مواجهة بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 04:59 م

فرض حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة حالة الطوارئ استعدادًا للمباراة المقبلة أمام بيراميدز يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري.

وطالب العميد لاعبيه بالتركيز التام وعدم الوقوع في أي أخطاء فنية خلال مباريات الفريق المقبلة وخاصة أمام بيراميدز، حيث والذي وصفه بأن لاعبيه يمتازوا بالسرعات الفائقة والإنقضاض على مرمى الخصم.

وحرص حسام حسن على عقد جلسة مع اللاعبين وخاصة لاعبي خط الدفاع وضرورة التمركز الصحيح والتحلي بحالة من اليقظة من أجل تلافي الأخطاء الدفاعية، والتي كانت سببًا في تهديد مرمي الفريق في أكثر من فرصة خطيرة خلال مباريات الفريق السابقة.

كما شدد العميد على الجهاز الطبي لسموحة بضروره تجهيز جميع اللاعبين خلال فتره التوقف، وخاصة الثنائي أحمد حمص ومحمود معاذ والذي غابا عن اللقاءات الماضية بسب الإصابات.

ويستعد الفريق لمواجهة بيراميدز في غياب مهاجمه حسام حسن الذي إنضم إلى صفوف المنتخب بعد تألقه إنطلاق مسابقة الدورى، حتى ضمه حسام البدرى المدير الفني الجديد للمنتخب.

ويحتل سموحة، المركز السادس برصيد 4 نقاط بعد مرور ثلاث جولات بالدوري المصري الممتاز.

ومن جهة أخرى، أبدى محمد فرج عامر رئيس سموحة عن سعادته لإنضمام هداف الفريق حسام حسن الى المنتخب، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة سينضم أكثر من لاعب إلى صفوف المنتخب.

 

تابع مواقعنا