الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ألزق نفسك بصمغ”.. محتجون على تغطية الـ”بي بي سي” يحاصرون مبني الهيئة في لندن

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 08:05 م

انتشرت فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لحصار مبني هيئة الإذاعة البريطانية (bbc)، من مجموعة من المحتجين على تغطية البي بي سي بشأن تأثير المناخ، والأضرار التي قد يتسبب بها هذا التتغير، وهما من دعاة حمايته.

ونشر عدد من العاملين بهيئة الإذاعة البريطانية، فيديوهات للمحتجين وهما يغنون اهازيج حماسية، للتعبير عن غضبهم، وقال أحدهم: “الصور دي بعد ما الحصار اتفك طبعا.. لزقوا نفسهم بصمغ عند الأبواب.. متعرفش تخرج أو تدخل إلا لو دست عليهم”.

اخترع قنبلة لإرهاب الشعب.. من هو ياسر العمدة الذى ظهر على قناة الـ”بى بى سى”؟ (صور)

فيما قال الآخر:”تجد نفسك بعد دوام ليلي طويل محاصرا بطقس لندن السيء فذاك تحد كبير.. لكن أن ينضم للطقس كل هذا الحشد الغاضب من تغطيتنا للطقس وقضايا التغير المناخي والبيئة فذاك تحد اكبر!”.

وتعد قضايا التغير المناخي، من نوعية القضايا التي يشارك بها دعاة العودة إلى الطبيعة والمحافظة عليها، في كافة دول العالم وتم تحديد يوم عالمي لتلك المناسبة.

ومن المفلت لتلك الفيديوهات، هو نوع “التكنيك” أو الطريقة التي اتبعها هؤلاء المحتجين، للتعبير عن غضبهم من السياسة التحريرية لهيئة الإذاعة البريطانية في طريقة تغطيتها لقضايا التغير المناخي.

وفي السياق نفسه، نجح صباح اليوم شاب بريطاني، في تسلق أعلى طائرة، واستطاع إيقاف تحركها، للتعبير آيضا عن غضبه في التغطية غير النزيهة في تناول قضايا التغير المناخي.

تابع مواقعنا