الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تراشق لفظى واتهامات بالخيانة.. نجيب ساويرس يشتبك مع إعلامي بالجزيرة والممثل التركي فى مصر (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 10:07 م

رد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس ، على تدوينة إعلامي قناة الجزيرة أحمد منصور، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك عقب دخوله فى مشادة كلامية معه بسبب منشور للقائم بالأعمال التركي فى مصر ينصح فيه ساويرس.

تدوينات رجل الأعمال
تدوينات رجل الأعمال

وكتب إعلامي قناة الجزيرة أحمد منصور:”عادل بن على يؤدب نجيب ساويرس وبشده من أذنه، ويلقنه درساً فى فن التغريد، وفنون الكتابة واحترام عقول الناس، فلا يكفي أن تكون صاحب مال أو غني لتخبص فى كل شيء تعلم يا نجيب من الكبار وكف عن تصرفات وهرقطات الصغار”.

تدوينات رجل الأعمال
تدوينات رجل الأعمال

ليرد نجيب ساويرس:”مش ناقص إلا واحد إخوانى خاين لبلده زيك يكلم عليه، فوق لنفسك أنت وقناتك العميلة وخليك مع اللى مشغلينك عملاء الإرهاب، أما الدرس فشوف ردي لو راجل، وأنت تعرف مين اللى لقن مين الدرس يا فالح!”.

وكان عادل بن على قد دون على حسابه عبر تويتر قائلا:” يا نجيب أبوك الله يحفظه قال لي فى حضورك، فهمه لا يتدخل فى السياسة، فلا تحشر نفسك فى كل شيء خليك فى التجارة زى أخوك”.

تدوينات رجل الأعمال
تدوينات رجل الأعمال

ليرد عليه ساويرس قائلا:”نبهنى الكثيرين أنه لا يوجد سفير تركي بل قائم أعمال، آسف، طب ممكن نطرد قائم الأعمال بقه، لإن لازم نبعت رسالة للإمبراطور العثمانى ده، ونقف مع سوريا الشقيقة والأكراد الذين حاربوا داعش وخذلهم دونالد ترامب، أحنا برضه المصريين”.

تابع مواقعنا