الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مفاوضات نادي ليفربول وقطر بشأن سفر محمد صلاح إلى “الدوحة”

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/أكتوبر/2019 - 11:42 ص

بعد فوز النجم المصري محمد صلاح بلقب دوري أبطال أوروبا، وتحديد دولة قطر لتكون المكان التي ستلعب فيه بطولة كأس العالم للأندية.

وفي هذا الصدد نشرت “ديلي ميل” البريطانية تقريرًا يفيد تلقي إدارة نادي ليفربول تأكيدات بأن تواجد محمد صلاح في قطر خلال كأس العالم للأندية في ديسمبر القادم، لن يستخدم لأغراض الدعاية.

وأكد دولة قطر أن صلاح سيتم معاملته كبقية اللاعبين في الفريق، ولن يلتقط الصور مع تميم بن حمد، أمير قطر.

يأتي ذلك مع استضافة قطر لكأس العالم 2022، وهو ما يتطلب الترويج الكبير للحدث الأشهر لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

وفي سياق آخر، نشر اللاعب الدولى، ونجم نادي ليفربول الإنجليزى محمد صلاح ، صوراً عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو وهي عارضة أزياء برازيلية.

 من هي أليساندرا أمبروسيو البرازيلية صحابة الصور الآخيرة مع محمد صلاح؟

وتعتبر أليساندرا من أغنى عارضات الأزياء في العالم حيث تكسب 6 مليون دولار في العام الواحد.

حساب اللاعب
حساب اللاعب

موعد مباراة محمد صلاح القادمة مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ويستعد محمد صلاح لمواجهة مانشستر يونايتد الأحد القادم، الموافق 20 أكتوبر على ملعب أولد ترافورد في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة وبفارق 8 نقاط على أقرب منافسية حامل اللقب مانشستر سيتي، حيث حقق العلامة الكاملة بعدم التعثر بالخسارة او التعادل خلال مواجهاته فى الدوري.

وتعرض صلاح للإصابة من آخر مباراة لعبها أمام ليستر سيتي، حيث غادر النجم المصري المباراة بعد تدخل عنيف من مدافع ليستر فى الدقيقة 88، وحل بدلاً منه آدم لالانا.

وحقق الريدز فوز صعب على ليستر فى الدقائق الآخيرة من عمرة المباراة حيث نجح جيمس ميلنر فى تسجيل ركلة جزاء لصالح ليفربول فى الدقيقة الآخيرة.

وكشف يورجن كلوب عن طبيعة إصابة صلاح خلال المباراة حيث أكد إن الإصابة لا بتدو خطيرة ولكن التدخل العنيف الذى قام به مدافع ليستر سيتي كان يستوجب طرده من المباراة وليس فقط الانذار.

وأكدت التقارير الطبية إن صلاح قد يشارك فى مباراة مانشستر يونايتد القادمة، خاصة بعد التوقف الدولي لأنه سيكون حصل على فترة الراحة المطلوبة.

وتم استبعاد صلاح من قائمة المنتخب المصري، لرغبة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، اعطاء صلاح فرصة أكبر للراحة.

 

 

تابع مواقعنا