الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد شهيد الشهامة بالمنوفية يكشف تفاصيل جديدة في مقتل ابنه (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/أكتوبر/2019 - 10:41 م

قال والد الشهيد محمود البنا، بمدينة تلا بالمنوفية، أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث، ومن تقديم الإعلامي سيد علي، إنه لم يحدث تقصير من رجال الداخلية، أو أعضاء النيابة العامة بمحافظة المنوفية.

وأضاف محمد البنا والد “شهيد الشهامة الشخصية” أن طريقة وفاة ابني أثرت على أشخاص كثيرة في جميع أنحاء مصر، نظرا لبشاعة ما حدث” ، مشيرا إلى الأكاذيب المتداولة على صفحات الشوسيال ميديا، من مواقع تواصل اجتماعي، وغيرها من أساليب نشر الشائعات.

وردا على سؤال الإعلامي سيد علي، حول تواصل أهل المتهم معه لدفع الدية والتصالح في القضية، قال والد “شهيد الشهامة”: “لم يحدث مطلقا، وكلها أكاذيب وشائعات وكلام على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ونفى البنا، ما تم تداوله الحصول على مليون جنيه مقابل، التنازل على القضية والتصالح، كما نفي اعترافات صديقة ابنه، بأنها خطيبة الجاني، قائلا: “هذا لم يحدث مطلقا، وأغلبها شائعات وهناك أكثر من ذلك قيل ولكنه لم يخرج كونه شائعة”.

وأكمل والد شهيد الشهامة، للإعلامي “سيد علي”، أنه لا يريد أن يضيف شيئا، حول أخلاق الجاني، قائلا: “الولد معروف أخلاقه، ومتحامي في جده اللواء، وله أقارب أقوياء، بيحاولوا يهدوا كل حاجة بالفلوس”.

ناشد والد شهيد الشهامة، بمدينة تلا في المنوفية، القيادات بالإفراج عن المعتلقين الذين قبض عليهم، أثناء جنازة محمود، بعد المناوشات التي حدثت أثنائها، قائلا: “لم يهتف أحد ضد الدولة، بل بالعكس كانت الهتافات الشرطة والشعب أيد واحدة، ولكن أعداء الوطن ممكن يتستغلوا هذا الأمر”.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بإحالة المتهمين بقتل الشاب محمود البنا “شهيد الشهامة”، في المنوفية، إلى المحاكمة العاجلة.

فيما يذكر أن قوات الأمن بالمنوفية، قد ألقت القبض على المتهمين بقتل الطالب محمود البنا، والذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج “راجح قاتل” خلال الساعات القليلة الماضية.

وتمكنت مباحث مركز تلا بمديرية أمن المنوفية، من ضبط محمد أشرف راجح، 18 عامًا، المتهم الرئيسي في قتل محمود البنا، وأصدقائه كلاً من إسلام عواد 17، عامًا، ومصطفى محمد، 17 عامًا، ومقيمان جميعا بمدينة تلا.

عاجل.. النائب العام يحيل المتهمين بقتل “محمود البنا” شهيد المنوفية للمحاكمة (فيديو)

تابع مواقعنا