الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات قتالية لـ”هيفاء وهبي” مع مصمم معارك شهير في كواليس فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 03:50 م

نشرت الفنانة هيفاء وهبي ، مقطع فيديو جديد لها من استعدادات فيلمها الجديد “أشباح أوروبا”، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلقت على الفيديو قائلة: “تدريبات الفنانة #هيفاء_وهبي من كواليس فيلم #أشباح_أوروبا”، وظهر معها في الفيديو مصمم المعارك الشهير اندرو ماكنزي.

 

View this post on Instagram

 

#Repost @renegades_of_europe • • • • • • تدريبات الفنانة #هيفاء_وهبي من كواليس فيلم #أشباح_أوروبا #Renegades_of_Europe @haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Oct 14, 2019 at 5:57am PDT

وتدور أحداث الفيلم، في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

 

واستقر صناع الفيلم مؤخرًا  على “أشباح أوروبا” ليكون الاسم النهائي للفيلم، بعد أن كان الاسم الأول “عقد الخواجة” ثم تغير إلى “حجر إسكندر”، حتى تم الاستقرار على “أشباح أوروبا”.

والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الاخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتزالتونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة والسورى معتصم النهار وعدد من ضيوف الشرف.

 

ومن ناحية أخرى قعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى مع المنتج صادق الصباح حسب ما أعلن الأخير على عقد بطولة مسلسل “أسود فاتح” والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل ضمن خطة شركة “الصباح”، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

بوستر فيلم هيفاء وهبي القادم “أشباح أوروبا”

وكانت أخر أعمال هيفاء الغنائية أغنية “تملي ناجحة” التي طرحتها عبر تطبيق “أنغامي”.

وشاركت جمهورها بمجموعة صور عبر حسابها بـ”انستجرام”، ظهرت فيها بفستان أحمر به خطوط سوداء قصير يظهر ساقيها، وكانت تتواجد بمكان على الطريق وتعبأ عربتها بالوقود.

تابع مواقعنا