الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتصورت بنقاب على الملابس الداخلية.. مدير معبد الأقصر يكشف تفاصيل القبض على سائحة أوكرانية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 05:43 م

كشف أحمد العربي مدير معبد الأقصر تفاصيل القبض على سائحة أوكرانية وصديقها داخل المعبد، حيث بدأت الأحداث بدخول شخصين إلى المعبد بشكل طبيعي وهو الأمر المماثل لعشرات السياح الذين يزورون المعبد يوميًا.

وأضاف العربي لـ”القاهرة 24″ أن الأزمة بدأت بعدما اصطحب الرجل المرأة خلف أحد الأعمدة في المعبد لتقوم بخلع ملابسها وتظل بالملابس الداخلية، وبدأ الاثنين في التقاط الصور، حيث ارتدت نقابًا على ملابسها الداخلية وهو الأمر الذي كان مثيرا للجدل.

ونفى العربي القبض على السائحين وهما يمارسان الجنس أو يقومان بتصوير فيلم إباحي، حيث اقتصرت الواقعة على تصويرها وهي مرتدية ملابسها الداخلية على نقاب إسلامي.

وأكد العربي أن الأمن قاد باقتياد السائحين وتم التحقيق معهما.

خاص.. قصة أسترالى خدع الأمن بـ”فوتو سيشن” لـ”موديل” عارية فى معبد الكرنك بدعوى تشجيع السياحة (صور ومستند)

وأمرت نيابة الأقصر، بإخلاء سبيل سائحة أوكرانية وزوجها تعرت داخل صالة أمنحوتب الثالث بمعبد الأقصر وبقيت بملابسها الداخلية من أجل التقاط  صور يغلب عليها الطبع المنافى للآداب العامة، شاهدها أحد الحراس وهى تحاول التحرر من بقية ملابسها.

وقامت قوات من شرطة السياحة بإيقاف السائحة وإخبارها أن هذا السلوك يتنافى مع الأعراف والقوانين المصرىة، وعند رفضها تم إحالتها إلى النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم،  وقامت قوة من الشرطة  بإشراف اللواء أيمن راضى مساعد وزير الداخلية لأمن الأقصر بترحيلها.

وسبق واقعة السائحة الأمريكية سائحة أوكرانية حيث نجحت شرطة السياحة والآثار بالأقصر فى القبض على سائحتين إحداهما أمريكية والأخرى أوكرانية أثناء محاولة تصوير أنفسهن عارتين بمعبدى الأقصر والكرنك.

سائحة أوكرانية تلتقط صوراً عارية داخل معبد الكرنك بالأقصر.. وترحيل أمريكية لبلدها (صور)

تابع مواقعنا