الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب جلال يحذر لاعبي المصري من رباعي المقاصة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 10:40 م

حذر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمصري البورسعيدي اللاعبين من الوقوع في الأخطاء التي قد تتسبب في خسارة الفريق، قبل مباراة مصر المقصة المقرر إقامتها الخميس المقبل على استاد الجيش بالسويس.

وشدد على أهمية مراقبة الرباعي ميدو جابر، محمد إبراهيم، عمرو مرعي، صلاح أمين، كما خصص جزء من مران الفريق على كيفية إيقاف خطورة رباعي المقاصة، خاصة المدافعين وخط الوسط، وأيضًا تدريبات على كيفية الوصول لمرمى المقاصة، في ظل غياب مهاجمي الفريق أحمد جمعة ومحمود وادي بسبب الإصابة.

وسبق لإيهاب جلال تدريب المقاصة من قبل، وتمكن من تحقيق نتائج متميزة مع الفريق حيث تأهل معه إلى دوري أبطال إفريقيا موسم 2017، عقب إنهاء الدوري في المركز الثاني خلف الأهلي صاحب لقب هذه النسخة.

ويحتل المصري المركز الـ7 برصيد 4 نقاط، وذلك عقب التعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله ثم الفوز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، والهزيمة من الإتحاد السكندري بهدف دون رد.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق مصر المقاصة بقيادة مدربه الشاب أحمد حسام ميدو المركز الـ11 في ترتيب جدول الدوري، برصيد 3 نقاط، حيث فاز الفريق على أسوان بثلاثية مقابل هدفين ثم خسر في مباراتي الزمالك والجونه بهدف نظيف.

تابع مواقعنا