الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطة رباعية من ميتشو لتفادي سقوط الزمالك أمام الأهلي مجددا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 01:02 م

يواصل الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني لفريق الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المرتقبة ضمن منافسات الدوري العام المقرر إقامتها في 19 أكتوبر الجاري.

ميتشو يدخل هذا اللقاء بدوافع ثأرية خاصة بعد سقوطه في اختباره لأول أمام الأهلي خلال مواجهة نهائي كأس السوبر المحلي وفشله في تحقيق اللقب الثاني من الفارس الأبيض بعد حصده لقب كأس مصر بالفوز على بيراميدز.

الصربي استعان بجميع الطرق لدراسة الأهلي وعدم السقوط في فخ الهزيمة أمامه مرة أخري، واستخدم ميتشو 4 طرق لمساعدته في ذلك.

الأولي:

مواجهة كأس السوبر المحلي الذي تابعها ميتشو من جديد للوقوف على أسباب خسارته والمفاتيح التي استخدمها الأهلي في الانتصار عليه وإيجاد حلول لتعطيل هذه المفاتيح.

الثانية:

الاستعانة بالتقارير التي طلبها من محلل الإداء بالفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء، وتستهدف دراسة نقاط القوة والضعف بالمارد الأحمر.

الثالثة:

متابعته للاعبي الأهلي الدوليين سواء مع المنتخب الأول أو الأوليمبي، حيث حرص ميتشو على الحضور في مواجهة منتخب مصر الأول أمام بوتسوانا  التي أقيمت أمس لمشاهدة لاعبي القلعة الحمراء عن قرب، كما تواجد خلال مواجهة المنتخب الأوليمبي أمام جنوب إفريقيا التي أقيمت أول أمس.

الرابعة:

وهي الطريقة المعروفة والمتبعة دائما، وهي دراسة المواجهات التي خاضها الأهلي سواء على المستوي الإفريقي في دوري أبطال إفريقيا،أو المحلي خلال الدوري العام عن طريق الفيديوهات.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعدما سقط في فخ التعادل أمام إف سي مصر بهدف لكل فريق، فيما يتواجد الأهلي في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط بعد فوزه الأخير على أسوان بخماسية مقابل هدف.

تابع مواقعنا