الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورة لوالد المتهم بقتل محمود البنا مع سكرتير محكمة تثير الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 05:41 م

تداول رواد السوشيال ميديا صورة لوالد المتهم الرئيسي “محمد راجح” في قضية مقتل محمود البنا ، والمعروفة إعلاميا بـ”ضحية الشهامة” مع موظف بمحكمة تلا، أثارت الصورة حفيظة وشكوك الكثيرين من المتابعين لقضية مقتل طالب المنوفية، وخاصة مع الإدعاءات التي رددها البعض بأنه تم تزوير تاريخ ميلاد “محمد راجح” لإدارجه تحت سن الأحداث، الأمر الذي تم نفيه من أكثر من مصدر سواء عن طريق ظهور البطاقة الشخصية للمتهم، أو تسجيله كلاعب ناشئ في مركز شباب تلا، أو من خلال محامي المجني عليه “نضال مندور” الذي أكد أنه تحت السن في تصريح سابق للقاهرة 24.

وأكد مصدر مقرب من عائلة محمود البنا المجني عليه، لـ”القاهرة 24“، أن الموظف الذي تم التقاط صورة له مع والد الجاني “محمد راجح” في قضية ضحية الشهامة، هو “أ،ا”، ويعمل سكرتيرًا في محكمة تلا، وليست شبين الكوم التي يٌنظر أمامها القضية.

أقاربه لواءات.. محمد البنا “والد شهيد الشهامة” بالمنوفية يفجر مفاجآت في قضية مقتل نجله (فيديو)

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن سكرتير المحكمة ليس له أي صله بالقضية من الأساس، وكان اللقاء في وضح النهار، مشيرا إلى أنه كان يتواجد أمام محكمة شبين الكوم العديد من أهل “تلا”، المقبوض عليهم على خلفية أحداث المسيرات قبل إخلاء سبيلهم.

وفي وقت سابق، ألقت قوات الأمن بالمنوفية، القبض على المتهمين بقتل الطالب محمود البنا، والذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج “راجح قاتل” خلال الساعات القليلة الماضية.

ننشر الفيديو المتسبب في وفاة شهيد الشهامة “محمود البنا” بالمنوفية

وتمكنت مباحث مركز تلا بمديرية أمن المنوفية، من ضبط محمد أشرف راجح، 18 عامًا، المتهم الرئيسي في قتل محمود البنا، وأصدقائه كلاً من إسلام عواد 17، عامًا، ومصطفى محمد، 17 عامًا، ومقيمان جميعا بمدينة تلا.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيام محمد راجح بقتل محمود البنا بسبب خلافات نشبت بينهم بعد قيام الأول بمغازلة فتاة وقيام الأخير بالتصدي له.

كانت البداية بتلقي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي “محمود. ع. أ” طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

بالانتقال إلي محل الواقعة والفحص تبين قيام محمد راجح، 18 عامًا، بالتعدى علي المجني عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية عقب معاتبته على مغازلة جارتهما، خلال تواجدهم في إحدى المقاهي بمدينة تلا.

تابع مواقعنا