الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان “اليوم الدولي” يكرم الإعلامية شريهان أبوكيلة بالأوبرا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 06:28 م

يكرم مهرجان “اليوم الدولي” مجموعة كبيرة من الفنانين والرموز الاعلامية والفنية في حفل فني بهيج يقام غدا الأربعاء، بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الخامسة مساء.

يكرم المهرجان خلال الحفل الفنانه والإعلامية شريهان أبوكيلة ضمن كوكبة من الإعلاميين والنجوم في عالم الفن والإعلام، والتى قالت: “إن التكريم يمثل لها تقدير وتشجيع علي شئ جيد تستحق أن تكرم عليها ،وخاصة أن التكريم لا يعد له طعم دون أن نكون قد بذلنا مجهود من اجلة ويجب ان تستحقه”.

وأشارت “شريهان” أن التكريم يعد عظيما عندما يكون من الدولة أو من داخل دار الاوبرا المصرية ،فهذا يعد فرقا مهما مهم إن نشعر بأن التكريم من بلدنا التى تدعمنا وتشجعنا دايما ان نعمل ونكون دايما عند حسن الظن لكي تستحق التكريم.

يذكر أن الفنانه شريهان أبوكيله تعمل اعلامية وممثلة رغم دخولها مجال التمثيل، لا تزال تؤكد عدم تنازلها عن حلمها بالعمل مذيعة الذي نشأ معها منذ صغرها وكان مجال دراستها.

وقدمت شريهان العديد من البرامج بالإذاعة والتلفزيون، ودخلت التمثيل مصادفة، وشاركت بأكثر من عمل درامي لتواصل نجاحها كممثلة وإعلامية.

كما شاركت في مسلسل نيللي وشريهان – شطرنج الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي “هبة رجل الغراب” ومسلسل شاش في قطن ،وضيفة شرف بفيلم حسن وبقلظ ،ومسلسل شقة فيصل ومسلسل “صد رد”.

كما أن لها تجربة مختلفة من خلال العمل في الإذاعة ببرنامجين الأول بعنوان “ملك وكتابة” ،وكان يعتمد على مذيع ومذيعة ويناقش مشاكل الشباب والثاني منوعات بعنوان “صبحنا معاك” ،وشاركت ببرنامج اخر النهار” علي قناة “النهار” وتقديم حفلات قناة روتانا واخر برامجها نافذة علي الشرق.

تابع مواقعنا