الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد المجرد يرشد جمهوره إلى طريق السعادة: “لا تقارن نفسك بالآخرين” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 08:21 م

يحرص الفنان المغربي سعد المجد، على التواصل مع جماهيره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشر صورة على حسابه الرسمي بـ “انستجرام” من باريس يرشد فيها جمهوره إلى طريق السعادة.

ونصح الجمور بالسعي إلى السعادة قائلًا: “تجد السعادة عنما تتوقف من مقارنة نفسك بالآخرين”، وأضاف اسم أغنيته الجديدة “الله ينصر سيدنا” التي سيهديها إلى ملك المغرب، حيث شوق الجمهور لها بفيديو منذ فترة.

سعد المجرد
سعد المجرد

وفور نشر لمجرد فيديو أغنية “الله ينصر سيدنا” تفاعل معه عدد كبير من الجمهور، معبرين عن انتظارهم سماع الأغنيته الجديدة بقوة، كما أرفق الفيديو بتعليق جاء فيه “استمتعوا الله ينصر سيدنا” وذكر فريق العمل الذي يشارك معه في هذه الأغنية.

وفي سياق آخر، شهدت الفترة الأخيرة تطورات في قضية إتهام لمجرد بالاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات الفرنسيات عام 2017، وأصدر قاضي المحكمة تقريرًا نهائيًا يتّهم فيه لمجرد بالاعتداء الجنسي، وليس الاغتصاب ما يخفف عقوبته في المرحلة المقبلة.

يذكر أن، كانت أغنية إنساي هي أخر أغنيات لمجرد التي غناها في أول دويتو مع محمد رمضان، وشهدت الأغنية نجاحًا كبيرًا ووصل عدد مشاهديها على موقع “يوتيوب” إلى 168 مليون مشاهد.

“إنساي” من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

تابع مواقعنا