السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تستعرض فترات حملها في ابنتها “أماليا” على انستجرام (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 04:00 م

تستعرض الفنانة حنان مطاوع فترات حملها بابنتها أماليا وبعد الحمل برفقة زوجها المخرج السينمائي أمير اليماني، في صور تشارك بها الجمهور، عبر حسابها الخاص على “انستجرام”.

وعلقت حنان على الصور، قائلة: “الشهر التاسع، تاني يوم ولادة، بعد شهر وأسبوع من الولادة، اللهم لك ألف حمد وشكر، اللهم باركلي في أماليا وأمير وأمي وعافيتي، وأسعد كل الناس”.

 

View this post on Instagram

 

الشهر التاسع،تاني يوم ولاده،بعد شهر وأسبوع من الولاده،اللهم لك الف حمد وشكر،اللهم باركلي في أماليا وامير وامي وعافيتي، وأسعد كل الناس♥️?

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on Oct 18, 2019 at 5:36am PDT

وفي نفس السياق، أخفت حنان خبر حملها أثناء تصوير مسلسل “لمس أكتاف” لياسر جلال، الذي عرض في السباق الرمضاني الدرامي الماضي، وواصلت التصوير حتى الشهر السابع، دون أن تخبر أحد.

حنان مطاوع تكشف كيف أخفت حملها عن صناع مسلسل “لمس أكتاف” حتى شهرها السابع (فيديو)

وكشفت حنان هذا السر وبعض كواليس المسلسل أثناء استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، على قناة “cbc“، والذي خدمها في إخفاء الخبر هو أن معظم أدوارها كانت ترتدي ملابس واسعة “جلابية”.

كما أعلنت عن أصعب مشهد، وهو الذي واجهت فيه زوجها في المسلسل وهو الفنان فتحي عبد الوهاب، وأخبرته بأنها اكتشفت الكذبة وأنها ليست مريضة بعقم، وكان الطبيب يعطيها أودية لمنع الحمل على مدار سنوات طويلة.

“بعد الولادة بأيام قليلة”..شاهد أول ظهور للفنانة حنان مطاوع في مهرجان الفضائيات (فيديو وصور)

وانهارت في ذلك المشهد، واستكملت حديثها: “المشهد ده كان قلبي هيقف فيه.. وانهرت فعلا بعديه وعيطت كتير.. فضلت أعيط منهكة جدا وقلبي وجعني.. وفتحي كان أداؤه هايل”.

وتحدثت حنان عن أغرب المواقف التي تعرضت لها أثناء الحمل هي النوم في أي مكان، وأي وقت، حتى في التصوير، دون أن تنتبه لأحد وبشكل لا إرادي، وكانت تلعب رياضة كثيرًا لكي تسرع من وقت الولادة، فكانت ترقص كثيرًا ويضحك عليها زوجها  “أمير” ووالدتها.

كما كشفت عن وجود تشابه كبير في الشكل بين مولودتها الجديدة “أماليا” وحماها، حتى أنها لم تأخذ ملامحها ولا زوجها.

 

تابع مواقعنا