الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نفاد تذاكر حفل أنغام لمهرجان الموسيقى العربية فور طرحها على موقع الأوبرا

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 06:09 م

نفذت تذاكرحفل أنغام فور الإعلان عن قيام المطربة بأحيائها يوم 6 نوفمبر المقبل على المسرح الكبير ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ28، وكان هناك إقبالاً كبيراً على تذاكر الحفل الذي سيقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ويعد حفل أنغام بمهرجان الموسيقى العربية من حفلات المهرجان المميزة والمهمة والذى يصاحبها أوركسترا المايسترو العالمى هانى فرحات وتعاونها مديره أعمالها راندا رياض.

 ومن المنتظر أن تغني المطربة باقة من أجمل أغانيها على مدى مشوارها الفنى الحافل بالنجاح ومن أبرز أغانيها “بين البينين أتجاه واحد أكتب لك تعهد عمرك معاك سيدى وصالك أتقابلنا قلبك هدنه حاله خاصه جداً مطمنه نزوه ولادبلت هتقول لربنا أيه نفسى أحبك واحده كامله على حسك فى أيامى” وغيرهم من الأغانى الذى يعشقها جمهور أنغام الغفير فى مصر والوطن العربى.

6 نوفمبر المقبل.. أنغام تحيي حفل بمهرجان الموسيقى العربية

 

حفل أنغام

وفي وقت سابق، انعقد المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28 بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، وذلك للإعلان عن تفاصيل الدورة المقرر إقامتها فى الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر المقبل، وذلك من أجل الإعلان عن برنامج المهرجان رسميًا.

وتضم أعضاء اللجنة التحضيرية للمهرجان الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العطافى.

وكذلك الإعلامى أمجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار محمد رحيم، الشاعر هانى عبد الكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية والفنانه جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر.

تابع مواقعنا