الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبراء: Ibiza Chillout تحفة معمارية سياحية في العين السخنة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 04:23 م

بعد الانطلاقة الكبيرة لمشروع Ibiza Chillout El-Sokhna  التي شهد لها الجميع بالنجاح الباهر، تواجدت شركة Master Group  في معرض Next Move لإكمال مشوار الإعلان عن أحدث مشروعاتها.

 

وتعتبر Master Group حسب رأي الخبراء في مجال العقارات أنها قامت بإنشاء تحفة معمارية في مجال السياحة فمشروع Ibiza Chillout من المتوقع أن يصبح أحد أبرز المشروعات في العين السخنة و يصبح منارة سياحية يراها كل العالم.

انشأ هذا المشروع علي مساحة ٢٧.٥ فدان وأيضًا بشاطئ خرافي بطول ٣٠٠ متر، يقع في موقع يعتبر من أبرز مواقع السخنة على طريق الزعفرانة بجوار طواحين الهواء في المنطقة، وتعتبر هذه المنطقة خالية من أي جبال، كما يتميز أيضًا بإطلالة أكثر من ٨٠٪ من منشئاتها علي البحر مباشرة.

 

Master Group  متواجدة في معرض Next Move  بالشراكة التنظيم مع شركة We Can  للدعايا والإعلان، وقد قدمت خصومات هائلة تصل إلي ١٥ ٪؜ خلال فترة المعرض الذي انتهي ١٩ أكتوبر المُنبرم.

 

كما أن الشركة لها سابقة أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، منها كمبوند The City، الذي حقق نسبة مبيعات هائلة في وقت قصير.

وقد احتفلت الشركة منذ أيام بانطلاق مشروعاتها الجديدة في حفل ضخم أحيته النجمة اللبنانية “نانسي عجرم” والفنان “محمود العسيلي” بفندق كمبينسكي التجمع الخامس، وقدمت الحفل الفنانة “هاجر أحمد”، وقد حرص علي الحضور نخبة من النجوم منهم الفنان “محمد فؤاد”، والفنانة “ألفت عمر”، و”رامي وحيد”، ومن الإعلاميين “أسامة منير”، و”خيري رمضان”، و”تامر أمين”.

 

تابع مواقعنا