الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القاهرة الدولي للمسرح يطلق اسم محمود عبد العزيز على دورته الثالثة (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 02:03 م

انطلق مساء أمس الأحد، ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، بدورته الثانية، والتي حملت اسم الراحل محمود عبد العزيز، بالجامعة الإمريكية في القاهرة.

وتوجه نجل الفنان الراحل محمد عبد العزيز، بالشكر للقائمين على الدورة، من خلال نشر عدة صور أثناء استلامه جائزة والده، على “انستجرام”، حيث كتب:” لمهرجان و ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي اشكركم على إطلاق اسم والدى على الدوره الثانيه من المهرجان لتكون دورة (محمود عبدالعزيز).

وأضاف: “شكراً لصديقى المحترم الفنان نضال الشافعى على وجوده معي اليوم و تقديمه لي لإستلام تكريم والدي، شكراً الأستاذ الدكتور هشام محمود (الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافه)..شكراً الدكتور أشرف زكى (نقيب المهن التمثيليه).

وتابع: “شكراً الأستاذ عمرو قابيل (رئيس الملتقى)، شكراً لكل القائمين على المهرجان و اتمنى لكم جميعاً كل التوفيق و النجاح إن شاء الله، (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا).

 

View this post on Instagram

 

شكراً لمهرجان و ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي اشكركم على إطلاق اسم والدى على الدوره الثانيه من المهرجان لتكون دورة [محمود عبدالعزيز]. شكراً لصديقى المحترم الفنان نضال الشافعى على وجوده معى اليوم و تقديمه لى لإستلام تكريم والدى. @nedalelshafey1 شكراً الأستاذ الدكتور هشام محمود {الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافه}. شكراً الدكتور اشرف زكى {نقيب المهن التمثيليه}. @ashrafzakyoffical شكراً الأستاذ عمرو قابيل {رئيس الملتقى}. شكراً لكل القائمين على المهرجان و اتمنى لكم جميعاً كل التوفيق و النجاح إن شاء الله. (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا) #محمود_عبدالعزيز #محمود_عبد_العزيز #محمد_محمود_عبدالعزيز #mahmoudabdelaziz #mahmoud_abdelaziz #mohamed_mahmoud_abdelaziz

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Oct 21, 2019 at 3:35am PDT

نجل الفنان الراحل

وتضم لجنة تحكيم الدورة الثانية كلا من النجم الفنان محمد رياض، البروفيسور آلان ديفال من بلجيكا، والفنان الكبير الدكتور حبيب غلوم من الإمارات، والدكتور هشام زين الدين من لبنان، والناقدة الكبيرة عبلة الرويني من مصر. وكرم الملتقى في دورته لهذا العام عدد من نجوم المسرح في مصر والوطن العربي، وذلك لدورهم الكبير في المسرح الجامعي وهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والمخرج الكبير خالد جلال، والفنان العربى الكبير خالد الحربى، والنجم الفنان سامح حسين، والكاتب الكبير فهد ردة الحارثي.
تابع مواقعنا