الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بانوراما الفيلم الأوروبي” يعلن عن أقسام دورة 2019

القاهرة 24
ثقافة
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 02:17 م

كشفت إدارة “بانوراما الفيلم الأوروبي” عن أقسام الدورة الثانية عشر، والتي ستنطلق فى 6 نوفمبر القادم وتستمر حتى 16 من الشهر نفسه، ويعرض من خلالها أكثر من 60 فيلماً، تم تقسيمهم إلى 8 أقسام. وتشهد دورة 2019 إضافة قسم جديد  تحت عنوان “هنا وهناك أفلام بلا حدود”، وهو ما تعتبره “البانوراما” مفاجأة هذا العام لجمهورها ومن المقرر إعلان تفاصيله قريباً، بالإضافة إلى السبعة أقسام الأخرى وهي قسم “أفلام الأسرة والطفل” و “الأفلام الروائية الطويلة” و”مخرجون صاعدون” و”الأفلام التسجيلية” و”علامات سينمائية. وقسم “سينما أنياس فاردا” الذى سيعرض من خلاله بعض من الأفلام التسجيلية للمخرجة الراحلة “أنياس فاردا”، بالإضافة إلى قسم “عروض خاصة”، الذي يتضمن بعض البرامج والعروض التي سيتم الاعلان عن تفاصيلها قريباً ومن المقرر الإعلان عن أسماء الأفلام الخاصة بكل قسم خلال الأيام القادمة.

بانوراما الفيلم الأوروبي

وكانت البانورما قد أعلنت عن أماكن عرض أفلام هذه الدورة، وأوضحت أن البرنامج سيعرض بشكل كامل فى سينما “زاوية” بعماد الدين وسينما “الزمالك”، كما سيتم عرض مختارات من البرنامج في كلا من سينما “أمير” بالأسكندرية وسينما “دينا” بمحافظة الإسماعيلية، وسينما “اركان المركز الثقافي” ببورسعيد، وإقامة عرض واحد في من أسيوط، دمياط، المنصورة، المنيا، قنا، الزقازيق.

“بانوراما الفيلم الأوروبي” حدث سينمائي سنوي تقيمه شركة أفلام مصر العالمية “يوسف شاهين” وتنظمه سينما زاوية، وتعرض خلاله أحدث الأفلام الأوروبية، وبدأت عروض مهرجان “البانوراما” عام 2004.

القاهرة الدولي للمسرح يطلق اسم محمود عبد العزيز على دورته الثالثة (صور)

تابع مواقعنا