الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفل تخريج الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة.. غداً

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 03:14 م

تنظم الأكاديمية الوطنية للتدريب وتأهيل الشباب، مساء غداً الأربعاء، حفل تخرج الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة “APLP”، وذلك بمقر الأكاديمية.

الأكاديمية الوطنية للتدريب تنظم زيارة لقناة السويس للدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي

وكانت الأكاديمية الوطنية للتدريب، قامت بتنظيم زيارة للدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة لهيئة قناة السويس، 13 أكتوبر الجاري، بحضور الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، و كان في الاستقبال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، وذلك ضمن أنشطة وفاعليات البرنامج.

برنامج التأهيل الرئاسي

الجدير بالذكر أن فكرة البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة قد أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من مدينة شرم الشيخ، كإحدى توصيات منتدى شباب العالم نوفمبر2018، وبدأت الأكاديمية الوطنية للتدريب في تنفيذها تزامنًا مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي لعام 2019، تم تخريج الدفعة الأولى في أغسطس الماضي لهذا العام.

وكانت الأكاديمية الوطنية للتدريب انشئت  بموجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

تابع مواقعنا