الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قريبًا.. النادي الإعلامي يعلن الفائز بجائزة حمدي قنديل

القاهرة 24
ثقافة
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 03:50 م

يعلن النادي الإعلامي عن الفائز بجائزة “حمدي قنديل” للانجاز الصحفي لعام 2019 يوم الأربعاء الموافق ٢٣ اكتوبر الجاري. وهي الجائزة التي تمنح إلي شخصية او فريق عمل او مؤسسة صحفية وإعلامية صاحبة التأثير والإنجاز في المجال الإعلامي المصري خلال العام الماضي.

وتعد “جائزة حمدي قنديل” أحدث مبادرات النادي الرامية إلى تعزيز المجال الإعلامي المصري، عبر تكريس القيم الإيجابية التي ميزت مسيرة الإعلامي الراحل الأستاذ حمدي قنديل، وتحفيز الفاعلين في القطاع على تطوير جهودهم وزيادة المبادرات الفردية الداعمة للأداء الإعلامي المؤثر.

وكان النادي الإعلامي دعا الجهات ذات الصلة (النقابات، الجامعات، المؤسسات الإعلامية، منظمات المجتمع المدني) الراغبة في ترشيح شخصيات إعلامية للفوز بها، إلى إبلاغ النادي بأسماء المرشحين، في موعد أقصاه ٢٥ سبتمبر، عبر البريد الإلكتروني [email protected]، في رسالة تحت عنوان “ترشيح جائزة حمدي قنديل”.

ومن جهة أخرى سيعلن النادي الإعلامي عن الفائزين الثلاثة من الصحفيين والإعلاميين المصريين الذين أظهروا القدرة على إنتاج موضوعات صحفية وإعلامية ملتزمة بأسس العمل الصحفي الرشيد، ومتوافقة مع المعارف والمهارات والقيم التي يتناولها “دليل الإرشادات التحريرية للصحفيين المصريين”.

ويأتي الإعلان عن الفائزين ممن تقدموا لمسابقة النادي وذلك خلال منتدى إعلام مصر والذي يقام في القاهرة يومي 3 و 4 نوفمبر 2019 ، هذا ويحصل الفائزون على رحلة إلى الدنمارك لزيارة اهم المواقع الصحفية والإعلامية كما يمنح كل فائز مجسما خاصا بالجائزة، وهذا ويعلن النادي عن الأسباب التي دعته لاختيار الفائز خلال حفل تسليم الجوائز، ويتم التنسيق على الرحلة بين الفائزون وبين النادي الإعلامي بما يتوافق مع أجندة النادي.

وتشترط الجائزة ألا يتجاوز ما يتقدم به المتسابق ثلاثة أعمال مختلفة ويمكن أن تكون قصصا إخبارية أو تحقيقات صحفية أو تقارير أو مقابلات صحفية أو مقابلات إذاعية أو تقارير فيديو أو تحقيقات استقصائية، كما يمكن أن تكون منشورة في صحف مطبوعة أو إلكترونية أو مذاعة في التليفزيون، على أن تكون منشورة أو مذاعة في إحدى وسائل الإعلام المصرية خلال الفترة من أول يوليو ٢٠١٨، إلى ٣٠ يونيو ٢٠١٩.

تابع مواقعنا