السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك| تدريب ختامي بالسلام وفقرة فنية لحراس المرمى وانتظام ساسي وزيزو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 10:34 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادا لخوض مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأدى اللاعبون، حصة تأهيلية وبدنية خاصة علي هامش المران، وركز خلالها رودريجيز مدرب الأحمال، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني ميتشو ، مع اللاعبين علي بعض أمور تأهيلية معينة وفقا للبرنامج المتفق عليه، وخاضوا سباق سرعات في مسافة قصيرة، أعقبها تقسيم الملعب لمربعات أدوا خلالها تدريبات بالكرة.

وألقي ميتشو المدير الفني للفريق، محاضرة فنية علي اللاعبين بغرفة المحاضرات الخاصة، شرح خلالها بعض المهام والواجبات الفنية المطلوبة من اللاعبين ، تمهيدا لتنفيذها عمليا خلال التدريبات ، كما سيتناول بعض الامور الخططية الأخرى التي ينوي تدريبهم عليها.

كما أدي محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق، ومحمود عبدالرازق شيكابالا قائد وصانع الألعاب الفارس الأبيض، تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، يأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع للثنائي لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وانتظم الثنائي فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو في التدريبات الجماعية، جاء ذلك عقب حصولهما على راحة من قبل ميتشو المدير الفني من تدريبات الأمس.

وحصل إمام عاشور على راحة من تدريبات الفريق، جاء ذلك بناء على رغبة  الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، بإراحة اللاعب  وذلك في ظل عدم تواجده بلقاء بطل السنغال في دوري أبطال إفريقيا.

كما خصص دراجون مدرب الحراس فقرة فنية قوية لثنائي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي، وذلك علي هامش التدريبات شهدت تألق الثنائي خلالها، ونالا اعجاب وإشادة مدرب الحراس.

ويخوض الزمالك، تدريبه الختامي غدا علي ستاد السلام ، استعدادا لمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا