الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال بعد فوز بايرن ميونيخ على أوليمبياكوس (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 11:54 م

تصدر بايرن ميونيخ الألماني المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أوليمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف لهدفين لحساب الجولة الثالثة.

وارتفع رصيد البافاري إلى 9 نقاط في المرتبة الأولي، بينما تجمد رصيد أوليمبياكوس اليوناني عند نقطة واحدة في المرتبة الأخيرة.

كما حقق توتنهام الإنجليزي فوزا كبيرا على حساب النجم الأحمر بخماسية وضعته في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما جاء النجم الأحمر في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط.

ترتيب المجموعة الثانية:

ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال
ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال

وانتهت المواجهة التي جمعت بين فريقى بايرن ميونيخ الألماني ونظيره أولمبياكوس اليوناني بفوز البافاري بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح يوسف العربي التهديف لصالح أولمبياكوس في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ليعلن تقدم فريقه بهدف أول على مضيفه، حتي استطاع روبرت ليفاندوفسكي أن يحرز هدف البافاري الأول ليدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 33 ويعيد اللقاء إلي نتيجة البداية، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني واصل بايرن ميونيخ محاولاته سعيا في إحراز هدف التقدم حتي عاد روبرت ليفاندوفسكي من جديد ليحزر هدفه الثاني وهدف التقدم للعملاق الألماني في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 75 أكمل توليسو ثلاثية بايرن ميونيخ ليعزز تقدم فريقه، ويؤمن حظوظه في نقاط المباراة الثالث، قبل أن يأتي جوييرمي ويحرز هدف أولمبياكوس الثاني في الدقيقة 80 من عمر اللقاء الذي انتهي بفوز البافاري بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلي النقطة 9 في صدارة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد الفريق اليوناني عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.

تابع مواقعنا