الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السعدني يهنئ والده بعيد ميلاده الـ 76 (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 01:48 م

هنأ النجم أحمد صلاح السعدني، والده بعيد ميلاده السادس والسبعين من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشر أحمد صورة والده باستخدام أحد أشكال تصميمات أعياد الميلاد، وكُتب تحت صورة صلاح السعدني “كل سنة وأنت طيب” من خلال التصميم.

صلاح السعدني
صلاح السعدني

يملك الفنان الكبير صلاح السعدني تاريخ حافل من الأعمال وخاصة الدرامية، مما مكنه من الحصول على لقب “عمدة الدراما” عن جدارة، حيث أنه ترك بصمته في ذهن المشاهد العربي بطريقة متميزة.

وشارك منذ بدايته في مسرحيات وأفلام ومن أشهر مسرحياته الباطنية، أرابيسك، ليلة وخونة، قهوة المواردي، درب الرهبة، تحت الصفر، أبانئي الأعذاء شكرًا مع الراحل الكبير عبد المنعم مدبولي للمخرج محمد فاضل عام 1979.

واستمر تألقه وعطائة للشاشة المصرية لمدة 40 عام، حتى وصل إلى مسلسل “القاصرات” عام 2013 وظاثناء تصوير المسلسل تملك المرض من السعدني واضطر إلى أن يلزم الفراش وابتعد عن عشقه الأكبر وهو التمثيل، تاركًا خلفه أعمالًا خلدت اسمه في ذهن الجمهور.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل”شبر مية” لأحمد السعدني على قناة dmc

أما عن نجله النجم أحمد صلاح السعدني، فهو أكمل مسيرة والده ويملك العديد من الأعمال المتألقة ومنها مسلسل الكبريت الأحمر بجزئيه، زي الشمس، أفراح القبة، خطوط حمراء، ومن أفلامه ليلة هنا وسرور، سطو مثلث وغيرهم من الأعمال الفنية.

ويعد مسلسل “شبر مية” هو أخر أعماله، ويُعرض حاليًا على شاشة قناة dmc في تمام الثامنة مساءً من السبت إلى الخميس، وهو مسلسل مأخوذ من فورمات أجنبي وينتمى لفئة مسلسلات الـ 50 حلقة، وهو تأليف ورشة مكونة من 5 مؤلفين، ومن إنتاج “سينرجي” وإخراج طارق العريان.

تابع مواقعنا