الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“دمعتك حرقت قلوبنا”.. بكاء جندي لبناني أثناء التظاهرات يشعل قلوب نجوم لبنان (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 02:32 م

أثار مقطع فيديو لأحد الضباط اللبنانيين عاطفة بعض الفنانين، حيث ظهر الضابط وهو يبكي بحرقة غضبًا على ما يحدث في لبنان من الأحداث الجارية.

حيث شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها مقطع الفيديو عبر “انستجرام” لتؤكد على وحدة الجيش اللبناني والشعب فقالت: “أنت منا ونحنا منك دمعتك حرقة بقلوبنا”.

https://www.instagram.com/p/B39RDKCHLw7/?utm_source=ig_web_copy_link

بينما انتقد الفنان راغب علامة السياسيين اللبنانيين على ما فعلوه وجعلوا الوضع يصل إلى بكاء أحد الجنود لأنه يقف بوجه شعبة فقال: “هذا العسكري البطل لم يستطع أن يتحمل هذا الموقف المؤلم الذي وضعه السياسيون، بمواجهة أهله وشعبه المقهور”.

وأضاف علامة موجهًا رسالة لكل السياسيين: “يا أيها السياسيون اتقوا الله في وطنكم وفي شعبكم، وفي جيشكم”. 

راغب علامة1
راغب علامة

وبدورها المعتاد تفاعلت إليسا مع الفيديو وشاركته عبر حسابها بـ”تويتر” وقالت: “دمعتك أشرف منن كلن، الجيش والشعب إيد واحدة”.

إليسا
إليسا

وشارك الإعلامي نيشان فيديو لجندي آخر يبكي أيضًا وأكد أن هذه الدموع ليست مجرد دموع شخص بل هي توضح مدى ترابط جموع أطراف الشعب اللبناني فكتب: “هذه ليست دموع عسكري،  هذه حرقة قلب وطن على وطن”.

واندلعت مظاهرات احتجاجية الخميس الماضي في وسط بيروت حتى عمت كافة المناطق اللبنانية، مما أدى إلى أعمال تجمهر وقطع للطرق بالإطارات المشتعلة، وذلك بسبب موافقة الحكومة اللبنانية على مشروع قانون يفرض رسومًا على تطبيقات الإنترنت التي تتميز بخاصية الاتصال المجانية مثل “واتس آب”، و”فيس بوك”.

 

تابع مواقعنا