الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي ضيفة أسرار النجوم يوم الخميس على نجوم FM

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 03:47 م

تحل الفنانة منى زكي، غدًا، ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” ىالذي تقدمه المذيعة والإعلامية إنجي علي، وهذا على الهواء مباشرًة على المحطة الإذاعية نجوم FM 100.6 في تمام الثامنة مساءً.

بدأت منى زكي مشوارها الفني مع مخرج الشعب وعمدة الدراما إسماعيل عبد الحافظ، وظهرت في عدد من المسلسلات وأبرزها خالتي صفية، الدير، أهالينا، وجع البعاد، الجزء الخامس من ليالي الحلمية، العائلة، الضوء الشارد، عين جحا المصري.

كما شاركت منى العديد من النجوم الكبار فى أعمالهم الفنية، وعلى رأس تلك الأفلام مافيا، تيمور وشفيقه، صعيدى فى الجامعة الامريكية، ولاد العم، من 30 سنة، أفراح القبة، أسوار القمر، أحكي ياشهرزاد، السندريلا، عن العشق والهوى، حليم.

بالإضافة إلى أيام السادات، أضحك الصورة تطلع حلوة، أبو علي، دم الغزال، أحلام عمرنا، خالتي فرنسا، سهر الليالي، الحب الأول، من نظرة عين، وليه خلتنى أحبك.

ولها مسرحية باللغة العربىة الفصحى مع الفنان محمد صبحى فى بداية مشوارها الفني، أما عن المسرحيات الكوميدية فأبرزها كده أوكي مع النجم أحمد السقا وهاني رمزي وشريف منير.

يذكر أن، منى زكى خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة، وشهدت طفولتها لاعديد من التنقلات ما بين القاهرة وبريطانيا والولايات المتحده و الكويت؛ نظراً لظروف عمل والدها، وهي متزوجة من الفنان الكوميدي أحمدحلمي التى ظهرت معه منذ أيام على ممشى المشاهير بدبي.

على غرار ممر مشاهير هوليوود.. منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبي

يذكر أن منى زكي حصلت على جائزة نجمة دبي وتميزت بمكانتها على ممر المشاهير، وتعتبر منى رائدة من رواد الفن في الشرق الأوسط، وتلك الجائزة التي حصلت عليها هي عن كونها أفضل ممثلة درامية خلال حفل جوائز “الموريكس دور”، كما أنها سفيرة لدى منظمة اليونيسيف العالمية.

تابع مواقعنا