الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مبحبش أقرأ كومنتات تجريح”.. إنجي وجدان مستاءة تغلق خاصية التعليقات بسبب الجمهور (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 04:13 م

أوضحت الفنانة إنجي وجدان عن سبب إغلاقها للتعليقات على حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وعبرت عن أنها تعاني من نفس الأزمات كلما اتاحت الجمهور ليعلق على منشوراتها.

وأعربت عن استيائها من تنمر البعض على صورها، وكتابة بعض التعليقات السخيفة، وأوضحت بأنها لا تحب قراءة مثل هذه النوعية من التعليقات، ولكنها تحب جمهورها.

ووجهت وجدان كلامها لجمهورها عبر خاصية “الاستوري” بـ”انستجرام” وكتبت قائلة: “أنا بقفل التعليقات علشان أنا زي أي بني أدم طبيعي، مبيحبش يقرأ كومنتس تجريح، فمتزعلوش مني لأن كل مرة افتح التعليقات، بيجيلي حاجات سخيفة، بس بحبكم”.

إنجي وجدان
إنجي وجدان

ودائمًا ما تتعرض إنجي لموجة من التعليقات حول جسدها ووزنها الزائد، ولكنها بدورها ترد بأن مثل ذلك لا يزعجها، فتحدثت خلال لقائها مع منى الشاذلي بأن مشاكل السمنة تفقد الفتيات ثقتهن بنفس.

وكانت أخر أعمال إنجي مسلسل “طلعت روحي”، الذي لعبت به شخصية محامية تتعرض لحادث فتنتقل روحها من جسدها إلى جسد عارضة أزياء، ومن هنا تبدأ المغامرة.

وشاركها بطولة العمل عدد كبير من النجوم كان أبرزهم النجم اللبناني نيقولا معوض، ميار الغيطي، إنعام سالوسة، هبة عبد العزيز، أحمد فريد، تامر فرج، إسلام إبراهيم، سيناريو وحوار وائل حمدي وشريف بدر الدين، إخراج رامي رزق الله.

وقبل عرض المسلسل عليها كانت إنجي تفكر في ترك التمثيل والعمل بشهادتها، ولكن زوجها منعها من اتخاذ هذا القرار، ليعرض عليها المسلسل بعدها بأيام وتوافق عليه.

تابع مواقعنا