الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات الأهلي.. مران قوي لحراس المرمى وجلسة في الجيم لمتولي وعاشور يشارك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/أكتوبر/2019 - 06:14 م

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران الجماعي مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بالمرحلة المقبلة التي تشهد احتمالية إقامة معسكر خارجي عربي مطلع شهر نوفمبر.

مران قوي لجراس الأهلي 

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالأهلي، تدريبات قوية للحراس؛ شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في تدريبات اليوم الخميس.

وخضع اللاعبون لمجموعة من الوحدات التدريبية المتنوعة وسط تعليمات فنية من مدرب الحراس للاعبين.

محمود متولي يؤدي جلسة في الجيم

وفي ذات السياق، أدى محمود متولي، جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه التأهيلي، بأداء بعض الفقرات في ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع متولي، لبرنامج تأهيل للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر المصري، بتمزق في العضلة الخلفية، وقطع اللاعب شوطًا كبيرًا في طريق العودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

عاشور يشارك في المران 

ومن جهة أخرى، شارك حسام عاشور، قائد الأهلي، شارك في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة الجماعية.

واشتكى عاشور، من كدمة قوية في الركبة خلال مران الفريق، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، قبل أن يشارك اليوم في المران ليؤكد تعافيه من الإصابة.

وشارك عاشور في المران الخفيف الذي خاضه بعض اللاعبين، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، وفقا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون.

تابع مواقعنا