الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس بنك مصر: ضخ 27 مليار جنيه للتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 12:47 ص

أكد عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن البنك ضح 27 مليار جنيه للتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، خلال الفترة السنوات الماضية.

وأضاف عاكف، خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج “مساء دي إم سي” المذاع على فضائية “دي إم سي”، أن المشروعات المنتاهية الصغر، حصلت على ما بين 6 لـ7 مليار جنيه من تلك الأموال.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أنه بالنسبة للمشروعات الصغيرة، فإنه تم تمويلها بقرابة 13 مليار جينه، وقرابة 7 مليون جنيه تم ضخها في مجال المشروعات المتوسطة.

بعد توقيع بروتوكول تعاون.. مباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وفي وقت سابق، قال المهندس إبراهيم العربي، رئيس غرفة القاهرة، ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين غرفتي القاهرة التجارية والغرفة التجارية الإيطالية، فرصة كبيرة لترسيخ مفاهيم العلاقات التجارية المتبادلة بين مصر و إيطاليا، وزيادة التعاون لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي يمثل منتسبي للغرف التجارية معظمها.

جاء ذلك منتصف أكتوبر الجاري، خلال توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين غرفة القاهرة و الغرفة الإيطالية برئاسة جيانكارلو سيفاريللى بمشاركة بياترو تومباتشينى الملحق التجاري لسفارة إيطاليا بالقاهرة وعدد من مجلس إدارة غرفة القاهرة.

تابع مواقعنا