الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيء

القاهرة 24
صحة وطب
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 11:20 ص

أكد وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسكندرية الدكتور علاء عثمان، رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيء في المحافظة، وذلك برفع حالة الطواريء في الجهات الصحية المختلفة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة لـ”القاهرة 24″ أن الصحة تدفع بسيارات الإسعاف في مختلف الشوارع بطبيعتها خلال فصل الشتاء إلى جانب ذلك الاستعداد المسبق من المديرية بسبب الفعاليات المتلاحقة داخل المحافظة وآخرها كأس الأمم الإفريقية وغيرها من الفعاليات الهامة التي يتم تنظيمها في المحافظة.

سقوط أمطار غزيرة وتحذيرات للمواطنين.. تعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة بمحافظات مصر

حالة الطقس اليوم

يسود اليوم الجمعة 25 أكتوبر، طقس لطيف على السواحل الشمالية حتى الوجه البحري والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في أخرة.

 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية إلى غربية معتدلة، تنشط على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء، قد تمتد إلى شمال الصعيد، وجنوبا على مدينتي حلايب وشلاتين، تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من شمال البلاد، تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء.

تابع مواقعنا