الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب الشباب يواصل تدريباته ويواجه الشمس وديًا غدًا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 06:37 م

يواصل المنتخب الوطني للشباب ( مواليد ٢٠٠١ ) تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفنى، استعداداته خلال معسكره الحالي باستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الشباب ودية غداً أمام نادى الشمس على ملعب الأخير، بعد اعتذار فريق إسكو عن المواجهة لارتباطهم بمباراة فى الدوري التمهيدى لكأس مصر.

ويضم منتخب الشباب 24 لاعبا هم: حمزة علاء ومحمد بركات ومحمود صابر ومحمد أشرف ووالعربى بدر من الأهلى، وأحمد عيد وأسامة فيصل من الزمالك، وزياد كمال وعبد الله عادل وعبد الرحمن العشرى من انبى، وايهاب العايدى وزياد فرج من المصرى، ومحمد الشناوى وومحمود عباس من بتروجت، وعماد ميهوب وابراهيم عادل من بيراميدز، وزياد عماد من الجونة، وحمادة فاروق من المقاصة، وفارس مجاهد من سموحة، وحازم هانى من المنصورة، وعبد الغنى محمد من الاتحاد، ومحمود صابر من المستقبل وحسام حسن من غزل المحلة، ويوسف المجيد لاعب هيرتا برلين الألمانى.

ويختتم منتخب الشباب معسكره يوم 29 أكتوبر الجاري بمواجهة نادي طنطا و دياً، بعد خوض وديتين أمام أبو قير انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1 ، ثم الفوز على إيروسبورت 2 / 1.

وواصل المنتخب تدريباته بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة، و استغرق المران اليوم ساعة ونصف الساعة حيث تم تقسيم اللاعبين الى ثلاث مجموعات تولى تدريب كل منها أحد أفراد الجهاز المعاون واختتم بتقسيمة بين فريقين ركز خلالها المدير الفنى على الجمل التكتيكية التي أوقف بسببها التقسية أكثر من مرة لشرحها للاعبين .

 

تابع مواقعنا