الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات الحالة الصحية للمصور محمود عاشور.. واستغاثات بــ الفنانين للتدخل (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/أكتوبر/2019 - 12:56 ص

تعرض المصور الفوتغرافي محمود عاشور، منذ عدة أيام لوعكة صحية، نقل على أثرها إلى العناية المركزي بأحدي المستشفيات، ومكث بها مدة 14 يومًا لتلقي العلاج.

وطالب عدد من أصدقاء المصور عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بتقديم المساعده له، موضحين إنه ليس لديه معاش أو منتمي للنقابة، فضلا عن إنه ليس لديه حساب يغطي تكاليف علاجه، مؤكدين أن سعر جلسات علاجه تبلغ 180 ألف جنيه، راجين الوقوف بجانبه في أزمته الصحية.

وناشد كريم نور مصور الفنان عمرو دياب، المصورين والميكب أرتيست والفنانين، الذين قام عاشور بالعمل معهم وتصويرهم، بالوقوف بجواره.

وكتب نور عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”، “برجاء الدعاء لمحمود عاشور المصور يقوم بالسلامه أنا لسه راجع من المستشفى عنده، محتاج دعواتكم حالته صعبه محتاج دعواتكم ودعمكم المصورين والميكب أرتيست والفنانين اللي كان بيشتغل معاهم هو محتاج دعواتكم ووقوفكم جنبه زي ما وقف جنبكم، الوحيد الي واقف معاه الماكيير علاء التونسي.. المحترم.. هو في مستشفى جلوبال كير الشيخ زايد”.

يذكر أن محمود عاشور، من أشهر المصوريين في مصر، حيث قام بالعديد من جلسات التصوير للعديد من الفنانين والفنانات والمشاهير مثل ياسمين الخطيب والفانة رانيا يوسف والفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

تابع مواقعنا