الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلبوا فدية مليون جنيه.. ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طالب بالغربية بينهم ابنة عمه

القاهرة 24
حوادث
السبت 26/أكتوبر/2019 - 12:56 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، اليوم السبت، من إعادة طالب اختطفه 5 أشخاص وطلب فدية مليون جنيه من أسرته لإطلاق سراحه، قبل أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض على جميع المتهمين.

وكان مركز شرطة قطور قد تلقى بلاغًا من أحد المواطنين، بأنه أثناء سير نجله البالغ من العمر 17 عامًا فقط، بمنطقة سكنهما قام مجهولين باستدراجه واصطحابه لداخل سيارة ميكروباص وهربوا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالغربية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، وهم طالب بكلية الصيدلة، واثنين من الصيادين، وطالبة بمعهد إتصالات، وهي نجلة عم المختطف، بالإضافة إلى سائق.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم وتحرير المختطف الذى كان مقيد بالحبال ومعصوب العينين بشقة أحدهم الكائنة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة ، واتفاق طالب الصيدلة مع طالبة الاتصالات على إقتياد المجنى عليه، واختطافه بسيارة ملاكي القاهرة يقودها السائق.

وقاموا بمساومة أهله للحصول على مبالغ مالية كفدية، وإنصراف نيتهما لقتله وفى سبيل ذلك، واستعانا بباقي المتهمين ليتمكنوا من دخول القرية وإقتياد المجني عليه عنوة، وإحتجازه بشقة طالب الصيدلة، والإتصال بعمه (مالك محل أدوات منزلية – مقيم بمدينة نصر) على هاتفه المحمول ومساومته على دفع مبلغ مالي قدره (مليون جنيه) كفدية نظير إطلاق سراحه.

وأضاف المتهمان (طالب الصيدلة ، طالبة الإتصالات) بقيامهما بالتصرف بالبيع لهاتف المجنى عليه لأحد محلات الهواتف المحمولة ، وضُبط طرف (عامل بالمحل) وبسؤاله قدم مبايعة بإسم المجنى عليه كبائع، أقر طالب الصيدلة بإستخدام بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمجني عليه خشية إفتضاح أمره.

تابع مواقعنا