الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط أشجار وأعمدة إنارة.. إصابة ثلاثة أشخاص بينهم حالتين في خطر بالدقهلية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/أكتوبر/2019 - 01:46 م

تسبب سوء حالة الطقس وسرعة الرياح، اليوم السبت، في سقوط عدد من الأشجار على الطرق وإصابة 3 أشخاص في مراكز متفرقة بمحافظة الدقهلية، رغم إعلان حالة الطوارئ بالأجهزة التنفيذية.

وأصيب شاب يدعى “عرفة. س” 25 عامًا، من قرية بلقاس خامس التابعة لمركز ومدينة بلقاس، إثر سقوط شجرة عملاقة عليه، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبطريق “المنزلة_ المنصورة”، وأمام كوبري مركز الجمالية، قطعت شجرة الطريق، مما تسبب في تعطيل حركة المرور على الطريق الوحيد الرابط بين المنصورة وشمال الدقهلية، وجار رفعها لإعادة السيولة المرورية.

وأصيبت سيدتين “عبير محمد الدمرداش”، 40 عامًا، و”منى حسانين عبد الفتاح”، 47 عامًا، بكسور خطيرة واشتباه في ما بعد الارتجاج إثر سقوط نخلة عليهما بفعل الرياح الشديدة، في حي السوق بمدينة ميت سلسيل، ونقلا إلى المستشفى الدولي لخطورة حالتهما.

وفي طريق “طلخا_المحلة”، سقط عمود إنارة، وقطع الطريق وتقطعت الأسلاك الكهربائية، وانتقلت رئاسة مركز مدينة طلخا إلى المكان، لصيانة ورفع العمود وإعادة التيار الكهربائي، ولم تقع خسائر في الأرواح.

في السياق ذاته، انتشرت الحملة الميكانيكية للتأكيد على عزل الأعمدة الكهربائية والكابلات، تحسباً لوقوع ضحايا جدد للصعق الكهربائي، كما انتشرت سيارات كسح المياه.

تابع مواقعنا