الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داليا البحيري تواصل تصوير “فلانتينو” في مدينة السينما بحضور الزعيم

القاهرة 24
فن
السبت 26/أكتوبر/2019 - 08:05 م

تواصل الفنانة داليا البحيري تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل “فالنتينو”، بالديكور الرئيسي للعمل والذي أقيم في مدينة السينما، وذلك في حضور الزعيم عادل إمام، حيث أغلب مشاهدها بالمسلسل معه.

وتجسد داليا البحيري شخصية فتاة ريفية من طنطا، وتنتقل إلي القاهرة وتحدث بينها وبين عادل إمام الكثير من الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي خفيف، حيث يجسد الزعيم عادل إمام ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله فى قصص عاطفية عديدة.

ويعد هذا المسلسل هو العمل الثانى الذى يجمع داليا البحيرى بعادل إمام، حيث سبق وتعاونت مع الزعيم في بطولة فيلم “السفارة فى العمارة”، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج عمرو عرفة، والذى حقق نجاح كبير حينما تم عرضه بدور العرض السينمائية في عام 2005.

“مش أنا عيد ميلادي النهارده”.. بعد 14 سنة عادل إمام يحتفل بعيد ميلاد داليا البحيري

يشار إلي أن مسلسل “فلانتينو” يقوم ببطولته بجانب الزعيم عادل إمام كوكبة من النجوم منهم دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الأبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا