الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي مبروك: فايلر طلب ضم 3 ناشئين لمعسكر الأهلي بالإمارات (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/أكتوبر/2019 - 11:53 م

أكد فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بالحصول على جواز السفر الخاص بناشئ المارد الأحمر شادي رضوان.

وقال فتحي مبروك خلال تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24” أن فايلر طلب تجهيز جواز السفر الخاص باللاعب وإجراءات سفره تحسبا لمرافقة بعثة الفريق الأول التي يقودها السويسري في معسكر الفريق بالإمارات الذي يقام في نهاية الشهر الجاري”.

وتابع مبروك في تصريحاته ” أن شادي رضوان ليس اللاعب الوحيد من ناشئين النادي الذي طلب فايلر تجهيز أوراقه الخاصة بالسفر بل أسم رضوان جاء ضمن ثنائي آخر”.

ورفض رئيس قطاع الناشئين ذكر أسم الثنائي الذي سيرافق شادي رضوان ضمن بعثة الأهلي في معسكرها الخارجي مؤكدة إن هذا أمر يخص فقط إدارة القطاع مع الفريق الأول لا يمكن الإفصاح عنها.

وبسؤاله عن علاقة زيارة وفد العين الإماراتي للنادي الأهلي بالعرض المقدم من جانبه لضم ناشئ القلعة الحمراء أجاب ” عقدنا عدة جلسات للإتفاق على انتقال اللاعب سواء عن طريق الإعارة أو البيع ولكننا لم نصل لأي إتفاق نهائي حتي الآن”.

وعن إمكانية إنهاء الاتفاق مع فريق العين على ضم شادي رضوان خلال تواجده رفقة بعثة الأهلي في الإمارات أجاب ” بالطبع لأ لن يحدث ذلك لإنه حتي في حالة وصولنا لإتفاق برحيل اللاعب لابد أن تنتهي كافة إجراءات رحيله في القاهرة وهذا ما يجعل إنهاء الصفقة في الإمارات مستحيلا”.

تابع مواقعنا